اخبار الرياضة

لطلب الحصول على القميص رقم 26.. كوليبالي يصف مكالمة جون تيري بالعصيبة

اخبار الرياضة : لطلب الحصول على القميص رقم 26.. كوليبالي يصف مكالمة جون تيري بالعصيبة

لطلب رقم 26 قميص .. كوليبالي يصف مكالمة جون تيري بأنها صعبة

قال مدافع تشيلسي الجديد كاليدو كوليبالي إنه كان مرتبكًا قبل الاتصال بجون تيري لطلب القميص رقم 26 الذي كان يرتديه القائد السابق. وانضم كوليبالي (31 عاما) إلى تشيلسي قادما من نابولي الشهر الماضي واكتسب احترام الجماهير بعد الاتصال بتيري ليسأله عما إذا كان بإمكانه أخذ الرقم الذي كان يرتديه في مسيرته التي استمرت قرابة عقدين في النادي اللندني. وقال كوليبالي للصحفيين اليوم الأربعاء: “كانت مكالمة صعبة ، كنت أنتظر توقيع عقدي وقد حدث ذلك في اليوم السابق. أردت معرفة الرقم المتاح ، لكن المدرب (توماس توخيل) لم يخبرني أن الرقم 26 كان متاحًا “. وتابع: “غادر جون تشيلسي في عام 2017 ولم يأخذ أحد هذا الرقم. تساءلت هل تم حجب الرقم بعد مغادرة تيري أو عدم رغبته في ذلك. اتصلت بجون لكنه لم يصدقني في البداية وأنهى المكالمة”. وقال كوليبالي إن تيري تحدث إليه في وقت لاحق بعد أن أكد النادي أن المكالمة ليست مزحة. قال كوليبالي: “سألته باحترام ، أعلم أنه رقم مهم بالنسبة له ولكنه مهم أيضًا بالنسبة لي لأنني ارتديته في نابولي. النادي.” قال كوليبالي إنه يأمل في قضاء فترة ناجحة في تشيلسي. وأضاف: “عمري 31 عامًا ولكني أعلم أنه يمكنني منح بضع سنوات هنا وأعطي كل شيء للنادي. إنهم يثقون بي لذا أريد أن أوضح أنهم اتخذوا القرار الصحيح بالتوقيع معي. أريد أن أساعد هذا الفريق الذي لديه لاعبين ومشجعين رائعين “. لكن كوليبالي قال إنه سيحتاج إلى وقت للتكيف مع كرة القدم الإنجليزية. قال: “لا يمكنني أن أكون اللاعب الذي ينتظره الجميع في مباراتي الأولى ، سآخذ وقتي ، في غضون شهرين أو ثلاثة سأكون ذلك اللاعب ، لكن في الوقت الحالي أتعامل مع الأمور بسهولة وكل مباراة على حدة. ” يبدأ تشيلسي موسمه الجديد برحلة إلى إيفرتون يوم السبت.

قراءة الموضوع لطلب الحصول على القميص رقم 26.. كوليبالي يصف مكالمة جون تيري بالعصيبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.