اخبار منوعة

لطلاب الثانوية العامة.. 3 ألوان ملابس تساعد على التركيز أثناء الامتحان

يعتقد البعض أن الألوان التي نرتديها تؤثر على أفعالنا ، والطريقة التي نفكر بها ونتعامل مع من حولنا ، ولكن ما لا يعرفه البعض هو أن الألوان تؤثر أيضًا على فهمنا وتركيزنا عند مراجعة الدروس ، وهو ما يفضل ارتداءه عند الذهاب إلى أداء امتحانات الثانوية العامة ، والتي نراجعها في هذا التقرير. ، بحسب الموقع“إيهو”. الألوان التي تساعد طلاب المدارس الثانوية على التركيز أثناء الامتحان

اللون الازرق

يذكرنا اللون الأزرق بالسماء الزرقاء والمحيط ، ويساعدنا على الشعور بمزيد من الثقة بالنفس والراحة والصفاء ، مما يساعد على تذكر المعلومات عند الذهاب للامتحان. اللون الاخضر

يختار معظم الناس اللون الأخضر لأنه لون مريح للعين ومستوحى من الطبيعة. إنه أيضًا أزرق وأصفر. وهو من الألوان التي ينصح طالب الثانوية بارتدائها عند ذهابه للامتحان ، لأنه يساعده على الشعور بالهدوء والاسترخاء ، ويقوي تركيزه. اللون الأصفر

اللون الأصفر هو لون السعادة والتفاؤل ، لذا يفضل لبسه أثناء الذهاب للامتحان ، لأنه يزيد من الشعور بالطاقة الإيجابية والتفاؤل ، وهذا ما يحتاجه الطالب عند ذهابه للامتحان ، وهو كما أنه من الألوان التي تحفز الجهاز العصبي وتجعله يقظًا وتنشط ذاكرته ، لذلك يجب عليه ارتداء اللون الأصفر عند المذاكرة ، وكذلك ارتدائه عند ذهابه لإجراء امتحان لمساعدته على التركيز.

 

قراءة الموضوع لطلاب الثانوية العامة.. 3 ألوان ملابس تساعد على التركيز أثناء الامتحان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.