اخبار منوعة

لطفي لبيب يكشف لأول مرة رد فعله بعد تواصل السفارة الإ*سر*ائي*لية معه لتكريمه (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لطفي لبيب يكشف لأول مرة رد فعله بعد تواصل السفارة الإ*سر*ائي*لية معه لتكريمه (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 14:26:08 . والان الى التفاصيل.

حل الفنان لطفي لبيب ضيفا في برنامج “تفاصيل”، مع الإعلامية نهال طايل، مساء أمس الأحد، على قناة صدى البلد 2، وكشف عن رفضه تكريمه من قبل السفارة الإ*سر*ائي*لية، بعد تقديمه فيلم السفارة في العمارة مع الفنان عادل إمام.

لطفي لبيب يرفض تكريم السفارة الإ*سر*ائي*لية

وتحدث لطفي لبيب، خلال الحلقة، عن تفاصيل رفضه تكريم السفارة الإ*سر*ائي*لية، قائلا: “رفضت تكريما من السفارة الإ*سر*ائي*لية لأنني لعبت دور سفير إس*رائي*لي في فيلم السفارة في العمارة”. وجدتهم يتحدثون معي يريدون تكريمي. فقلت لهم: لا، غير ممكن. حاربت لأن سيناء هذه عزيزة علي بشكل لا يمكن تصوره”.

تصريحات لطفي لبيب حول أنباء اعتزاله الفن

وقال لطفي لبيب ردا على أنباء اعتزاله الفن: «الناس دايما بتسألني هل تعتزل؟» كلكم تنظرون من يستطيع أن يجيب ممثل طائر على نصه؟ لا يمكن، وأنا راضٍ جدًا بما أنا فيه وراضي بما كتبه الله لي. أنا راضية وسعيدة بنسبة 100%، لأنني كنت أعمل كثيرًا، وقدمت 150 فيلمًا و380 عملاً فنيًا، بما في ذلك الأفلام. لقد أخذوني بالكامل من منزلي”.

آخر ظهور للفنان لطفي لبيب

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان لطفي لبيب كان خلال حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي السينمائي المصري في دورته الـ72، حيث تم تكريمه ومنحه جائزة خاصة لمشاركته في فيلم “وش في واش، والتي شاركت في فعاليات المهرجان برئاسة الأب بطرس دانيال.

وتأثر لطفي لبيب خلال لحظة التكريم، مما دفعه للتعبير عن امتنانه وشكره للقائمين على المهرجان، قائلا: “المستقبل سيكون أفضل بدعواتكم، وهذه الجائزة أعطتني دافعا للمستقبل”.

اقرأ أيضًا: بعد شائعة إصابته بالشلل النصفي.. لطفي لبيب يوجه رسالة لجمهوره ومحبيه

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب.. هل أصيب بالشلل؟

حقيقة إصابة الفنان لطفي لبيب بالشلل النصفي.. وتفاصيل حالته الصحية

 

لطفي لبيب يكشف لأول مرة رد فعله بعد تواصل السفارة الإ*سر*ائي*لية معه لتكريمه (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
لطفي لبيب يكشف لأول مرة رد فعله بعد تواصل السفارة الإ*سر*ائي*لية معه لتكريمه (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
لطفي لبيب يكشف لأول مرة رد فعله بعد تواصل السفارة الإ*سر*ائي*لية معه لتكريمه (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لطفي لبيب يكشف لأول مرة رد فعله بعد تواصل السفارة الإ*سر*ائي*لية معه لتكريمه (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!