اخبار طب وصحة

لضمان أفضل طرق لفقدان الوزن.. أخطاء ما قبل التمرين يجب تجنبها

لضمان أفضل طرق لفقدان الوزن.. أخطاء ما قبل التمرين يجب تجنبها

بالنسبة للأشخاص الذين لا يتمتعون بالخبرة في ممارسة الرياضة أو ممارسة نشاط بدني روتيني كل أسبوع ، فإنهم يرتكبون الكثير من الأخطاء قبل وبعد التدريبات التي يمكن أن تجعل تدريبهم يأتي بنتائج عكسية بالإضافة إلى عدم تحقيق أقصى استفادة منه..

فوائد وجود خطة ما قبل التمرين وبعده

بحسب الموقع فقطسيضمن التخطيط والاستعداد لروتين أحمق قبل التمرين وبعده حصولك على تمرين قوي والحصول على أفضل النتائج الممكنة. تشمل الفوائد الأخرى لروتين ما قبل التمرين وبعده ما يلي::

الوقاية من الإصابات مكاسب عضلية مثالية وفقدان الدهون الصحة العامة ونمط حياة أفضل ضغط أقل قبل وبعد الجيم يشجعك على أن تكون أكثر انضباطًا يسمح لك بممارسة تمرين أكثر أمانًا وفعالية

أخطاء ما قبل التمرين

1. لا تمارس تمارين الشد

عدم التمدد قبل وبعد التدريبات يمكن أن يحدث فرقًا بين التمرين الجيد والتمرين السيئ.تساعد الإطالة قبل التمرين على إرخاء المفاصل والعضلات المشدودة ، كما تساعدك على الشعور بمزيد من المرونة والقوة أثناء التمرين.

يساعد روتين الإطالة بعد التمرين أيضًا على تهدئة جسمك واستقراره بعد تمرين مكثف. خاصة إذا كنت ترفع الأثقال ، فإن الإطالة تساعد العضلات على التعافي وكذلك الاسترخاء بعد التمدد والسحب من التمرين.

2. عدم التخطيط للتمارين

يعد عدم التخطيط للتدريبات الخاصة بك خطأ حتى المدربين ذوي الخبرة الذين لا يزالون يرتكبونه ، من خلال عدم الاستعداد لما سيتكون التمرين الخاص بك ، لن تكون قادرًا على جعله فعالًا وفعالًا ، ولن تكون قادرًا على تصور أهدافك.

قبل التمرين ، ضع خطة لما تريد القيام به. يجبرك هذا أيضًا على أداء التمارين أو بكثافة ؛ عادة لا تريد أن تفعل.

3. تمارين القلب المفرطة

يقضي الكثير من الأشخاص وقتًا طويلاً في ممارسة تمارين الكارديو قبل التدريبات ، على الرغم من اعتقادهم أن ذلك قد يسخن أجسادهم لممارسة الرياضة ، إلا أن ممارسة تمارين الكارديو المفرطة يمكن أن تستنزفك وتجعلك متعبًا وضعيفًا قبل بدء التمرين الفعلي.

4. الأكل القليل جدا

يعتقد الكثير من الناس أن التدريب على معدة فارغة سيساعد على زيادة الأداء إلى أقصى حد ويمنع الخمول ، وعلى الرغم من أن هذا قد يكون صحيحًا إلى حد ما ، إذا كنت تأكل القليل جدًا قبل التمرين ، فسوف تشعر بالضعف والتعب. يمكن أن تؤثر ممارسة الرياضة لتقليل السعرات الحرارية سلبًا على تعافيك.

5. الإفراط في الأكل

تمامًا مثل تناول القليل جدًا من الطعام ، فإن الإفراط في تناول الطعام قبل التمرين يمكن أن يجعلك تشعر بالمرض أو الخمول ، والإفراط في تناول الطعام بعد التمرين لأنك تشعر أنك تستحقه يمكن أن يكون له تأثير. عكس أيضا. 6. الأكل في الوقت الخطأ

إن تناول الطعام في وقت مبكر جدًا قبل التمرين أو بعد التمرين مباشرة لن يحقق نتائج جيدة على الإطلاق ، فهو لا يأخذ جسمك فقط ، ولا يستغرق وقتًا كافيًا لهضم الطعام ، بل يمكن أن يجعل جسمك يشعر بالخمول. المفتاح هو السماح لمعدتك بهضم الأطعمة جيدًا قبل التمرين وبعده.

7. استخدام المكملات الغذائية الخاطئة

لا يعني مجرد استخدام أشخاص آخرين لمكملات معينة أنه يجب عليك استخدامها أيضًا. عند تناول المكملات ، فإن أول ما يجب أن تسأله لنفسك هو ما الذي تفعله بالضبط بصحتك وهل يتناسب مع أهدافك.

8. عدم الحصول على قسط كافٍ من الراحة

الراحة والتعافي لا تقل أهمية عن اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة نفسها. إن إعطاء جسمك وقتًا للراحة والتعافي يفيد صحتك الجسدية والعقلية. هذا مهم في تحسين أدائك ونتائجك.

تأكد من حصولك على قسط كافٍ من الراحة قبل التمرين حتى تتمكن من الحفاظ على طاقتك لأداء والراحة جيدًا بعد التمرين حتى تتمكن من التعافي بعد النشاط البدني الشاق.

 

قراءة الموضوع لضمان أفضل طرق لفقدان الوزن.. أخطاء ما قبل التمرين يجب تجنبها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.