أخبار العراق

لسلامة الصحفيين.. القضاء يشارك في المؤتمر الاقليمي للدول العربية

من أجل سلامة الصحفيين .. القضاء يشارك في المؤتمر الإقليمي للدول العربية
اخبار السومرية – المحليات

شارك مجلس القضاء الأعلى ، اليوم الثلاثاء ، في المؤتمر الإقليمي للدول العربية وشمال إفريقيا لتحديث خطة عمل الأمم المتحدة لسلامة الصحفيين ومكافحة الإفلات من العقاب ، الذي استضافه مكتب يونسكو العراق.

وقالت اعلامية قضائية في بيان ورد الى السومرية نيوز ان “ممثل مجلس القضاء الاعلى القاضي حاتم جبار عودة قدم في الجلسة الخاصة لسلامة الصحفيين عرضا مفصلا عن اجراءات مجلس القضاء الاعلى في العراق. سياق عمل اللجنة الوطنية لحماية الصحفيين التي طورتها منظمة اليونسكو في العراق عام 2016 “.

واضاف ان “القاضي جبار عودة تطرق بالحديث عن وحدة الجرائم المرتكبة بحق الصحفيين ومنصة التقارير الرقمية للصحفيات والخطوط الساخنة لحماية الصحفيين قرار مجلس القضاء الاعلى بتكليف 22 قاضيا في محاكم الاستئناف. للنظر في القضايا ومنع توقيف الصحفيين لأسباب تتعلق برسوم البث والإرسال “. أو التراخيص التجارية للمؤسسات الإعلامية.

قراءة الموضوع لسلامة الصحفيين.. القضاء يشارك في المؤتمر الاقليمي للدول العربية كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.