اخبار الرياضة

تصفيات بطولة أمم اوروبا: بولندا تضرب موعدًا مع ويلز بعد اكتساحها استونيا ومواجهة مرتقبة بين اوكرانيا وايسلندا واليونان امام جورجيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تصفيات بطولة أمم اوروبا: بولندا تضرب موعدًا مع ويلز بعد اكتساحها استونيا ومواجهة مرتقبة بين اوكرانيا وايسلندا واليونان امام جورجيا  . والان الى التفاصيل.

ضمن التصفيات النهائية لبطولة أمم أوروبا 2024، منح الاتحاد الأوروبي بعض المنتخبات فرصة أخيرة لحجز مكانها في البطولة القارية مكافأة لها على جهودها بعد النتائج التي حققتها هذه المنتخبات في دوري الأمم الأوروبية.
وتمكن المنتخب البولندي من التأهل للنهائي الأول بعد فوزه على إستونيا 5-1.
وفي الشوط الأول قدم اللاعبون البولنديون أداء هجوميا رائعا، حيث مارسوا ضغطا قويا على مرمى الخصم في ظل تمركز لاعبي إستونيا في مناطقهم الدفاعية. ونجح فرانكوفسكي في خطف هدف التقدم لبولندا في الدقيقة 22، ثم طرد اللاعب الإستوني مكسيم باستوكوزي في الدقيقة 27، ولم يستغل لاعبو بولندا هذا النقص. وسجل الفريق الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم بولندا 1-0.
وفي الشوط الثاني، تمكن بيوتر زيلينسكي من خطف الهدف الثاني لبولندا في الدقيقة 50، وواصلت بولندا تفوقها الكبير في المباراة، وتمكن بيوتروفسكي من خطف الهدف الثالث في الدقيقة 70، قبل أن يتمكن لاعب ميتس الإستوني من خطف الهدف الثالث في الدقيقة 70. وسجل هدفا في مرماه في الدقيقة 74، ثم أضاف زيمانسكي الهدف الخامس في الدقيقة 77. وقبل أن يقلص إستونيا الفارق في الدقيقة 78 عبر هوسار، انتهت المباراة بفوز بولندا 5-1.
وفي مباراة أخرى، حقق منتخب ويلز الفوز على نظيره الفنلندي بنتيجة 4-1، ليحدد موعداً في النهائي الأول أمام بولندا لتحديد هوية المنتخب المتأهل ليورو 2024.
وفي بقية المباريات وفي المباراة النهائية الثانية التي ستجمع بين أيسلندا وأوكرانيا التي فازت على البوسنة والهرسك 2-1.
وفي النهائي الثالث الذي سيجمع بين منتخبي جورجيا واليونان، بعد أن حقق المنتخب الجورجي الفوز على لوكسمبورغ 2-0، فيما حقق المنتخب اليوناني الفوز على كازاخستان 5-0.

تصفيات بطولة أوروبا: بولندا تحدد موعداً مع ويلز بعد اكتساح إستونيا ومواجهة مرتقبة بين أوكرانيا وأيسلندا واليونان أمام جورجيا

  

تصفيات بطولة أمم اوروبا: بولندا تضرب موعدًا مع ويلز بعد اكتساحها استونيا ومواجهة مرتقبة بين اوكرانيا وايسلندا واليونان امام جورجيا

ملاحظة: هذا الخبر تصفيات بطولة أمم اوروبا: بولندا تضرب موعدًا مع ويلز بعد اكتساحها استونيا ومواجهة مرتقبة بين اوكرانيا وايسلندا واليونان امام جورجيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تصفيات بطولة أمم اوروبا: بولندا تضرب موعدًا مع ويلز بعد اكتساحها استونيا ومواجهة مرتقبة بين اوكرانيا وايسلندا واليونان امام جورجيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تصفيات بطولة أمم اوروبا: بولندا تضرب موعدًا مع ويلز بعد اكتساحها استونيا ومواجهة مرتقبة بين اوكرانيا وايسلندا واليونان امام جورجيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!