اخبار عربية وعالمية

لسداد مصاريف دعوى تتهمه باعتداء جنسى.. الأمير أندرو يعرض منزله بسويسرا للبيع

استطاع دوق يورك، الأمير البريطانى أندرو، أن يسدد ديونه بقيمة 6.6 مليون جنيه إسترلينى متعلقة بشاليه اشتراه فى سويسرا، بحسب صحيفة “الجارديان”.

وقالت الصحيفة، فى تقرير لها، إن “تسديد الديون سيسمح لدوق يورك، ببيع الشاليه، بينما يواجه فواتير قانونية متصاعدة بشأن الدعوى المدنية المتعلقة بالاعتداء الجنسى التى رفعتها فيرجينيا جوفري ضده في نيويورك”.

وقالت إيزابيل دي روفر، التي باعت العقار للأمير أندرو، في عام 2014 مقابل 18 مليون جنيه إسترليني: “الحرب انتهت، لقد دفع المال”.

وكان أندرو وزوجته السابقة قد اتفقا مع روفر على أن يتم دفع ثمن شاليه هيلورا في منتجع التزلج في فيربير في جبال الألب السويسرية على أقساط، لكن صاحبة المنزل ادعت أن الاثنين أخفقا في سداد الدفعة الأخيرة البالغة 5 ملايين جنيه إسترليني، بحسب الصحيفة.

وبعد التخلف عن السداد، أطلقت روفر دعوى قضائية في مايو 2020 في سويسرا لاسترداد 5 ملايين جنيه إسترليني بالإضافة إلى الفوائد المستحقة لها، ويقال إن أندرو دفع أخيرا في أواخر العام الماضي.

وعلق مصدر مقرب من الأمير أندرو على الموضوع، قائل: “يمكنني أن أؤكد أن الدعوى القانونية قد توقفت وأن الشاليه تم بيعه، لكن بخلاف ذلك لا تعليق على الأمور المالية الخاصة بالأمير”.

ولفتت صحيفة “الجارديان”، إلى أن “الأمير أندرو، يسعى لبيع العقار لسداد المصاريف المتعلقة بالدعوى المرفوعة ضده من قبل فيرجينيا جوفري والتي تتهمه بالاعتداء الجنسي عليها في ثلاث مناسبات حين كانت قاصرا بعد أن تم الاتجار بها من قبل الملياردير الأمريكي الراحل جيفري إبستين”.

 

قراءة الموضوع لسداد مصاريف دعوى تتهمه باعتداء جنسى.. الأمير أندرو يعرض منزله بسويسرا للبيع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.