لربات المنزل.. 5 نصائح لتوفير المال عند تحضير الوجبات

لربات المنزل.. 5 نصائح لتوفير المال عند تحضير الوجبات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لربات المنزل.. 5 نصائح لتوفير المال عند تحضير الوجبات

لربات المنزل.. 5 نصائح لتوفير المال عند تحضير الوجبات

معتز حسن-

تبحث الكثير من ربات المنازل عن أفضل الوسائل والحيل للتوفير في المصروفات المنزلية، وخاصة مع ارتفاع تكاليف المعيشة بشكل ملحوظ في العديد من دول العالم خلال السنوات الأخيرة.

ولمساعدة ربة المنزل على تحقيق هذا الهدف، يقدم موقع “إيت ذيس”، مجموعة من النصائح، الكفيلة بالتوفير عند تحضير وجبات الطعام.

1- ألقي نظرة على الثلاجة

قبل أن تفكري بالذهاب إلى السوق لشراء ما تحتاجين إليه لتحضير وجبات الطعام، يفضل أن تلقي نظرة على ما يوجد في الثلاجة، فربما تجدين بعض الخضروات واللحومات وغيرها، يمكن من خلالها تحضير وجبة طعام كاملة، دون أن تضطري للتسوق، فلا حاجة لشراء ما تمليكنه مسبقاً في مطبخك.

2- حضّري قائمة للتسوق

تساعد قائمة التسوق على تحديد ما تحتاجين إليه بدقة، وتوفر عليك الكثير من النقود، من خلال تجنب شراء أطعمة وأشياء يمكن أن ينتهي بها الحال في سلة القمامة في وقت لاحق.

3- لا تذهبي إلى السوق بمعدة خاوية

تشير العديد من الدراسات، إلى أن التسوق بمعدة خاوية يدفعك إلى شراء العديد من الأصناف، وكميات كبيرة من الأطعمة، حيث تكون شهيتك مفتوحة، وترغبين بشراء كل شئ.

4- تجنبي الخضروات والفواكه المقطعة

توفر العديد من المتاجر أنواعاً مقشرة أو مقطعة من الفواكه والخضروات، وعلى الرغم من أنها يمكن أن تختصر بعض الوقت خلال العمل بالمطبخ، إلا أن هذه المكونات عادة ما تكون باهظة الثمن، وسعرها أعلى بكثير من الأطعمة الطازجة.

5- استغلال التنزيلات

حاولي أن تبقي على اطلاع دوماً بأهم التنزيلات والعروض التي تقدمها المتاجر، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن شراء كميات كبيرة مثلاً من الأرز وغير ذلك، ضمن أحد العروض، بدلاً من إنفاق الكثير من الأموال على شراء كميات أقل منها في كل مرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لربات المنزل.. 5 نصائح لتوفير المال عند تحضير الوجبات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فيفي عبده تقاضي قناة فضائية بسبب " خمسه مواه "

فيفي عبده تقاضي قناة فضائية بسبب " خمسه مواه " زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.