اخبار الرياضة

انريكي: مبابي احتياطيا؟ حسب حالة الطقس!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انريكي: مبابي احتياطيا؟ حسب حالة الطقس!  . والان الى التفاصيل.

رد لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، بسخرية على أحد الصحفيين الإسبانيين، لسؤاله عن كيليان مبابي، نجم الفريق، قبل مباراة ريمس، الأحد، في الجولة الـ25 للدوري الفرنسي.

وسُئل إنريكي عن إمكانية وضع مبابي على مقاعد البدلاء أمام ريمس، فأجاب بنبرة ساخرة: “سنرى ما سيحدث وعلى حسب الطقس غدًا، هل سيكون حارًا أم لا… لم أسأل كيليان”. مبابي يتحدث عن مشاكله”.

ويأتي ذلك بعد أن أثار إنريكي ضجة كبيرة في الأسابيع الأخيرة بوضع مبابي على مقاعد البدلاء في أكثر من مباراة بالدوري الفرنسي، قائلا: “يجب أن نتعود على اللعب بدون مبابي”.

  

انريكي: مبابي احتياطيا؟ حسب حالة الطقس!

ملاحظة: هذا الخبر انريكي: مبابي احتياطيا؟ حسب حالة الطقس! نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انريكي: مبابي احتياطيا؟ حسب حالة الطقس!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انريكي: مبابي احتياطيا؟ حسب حالة الطقس! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!