أخبار العراق

وزير العمل يعلن اطلاق المنحة الطلابية لشهر كانون الثاني المنصرم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير العمل يعلن اطلاق المنحة الطلابية لشهر كانون الثاني المنصرم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  اعلن وزير العمل أحمد الأسدي إطلاق منحة الطلبة لشهر كانون الثاني من هذا العام ٢٠٢٤ لاكثر من مليونين و (٣٠٠) ألف طالب من ابناء المشمولين بنظام الحماية الاجتماعية من طلبة المدارس في بغداد والمحافظات بمبلغ يصل الى اكثر من (٨٢) مليار دينار داعياً الاسر الى مراجعة منافذ الصرف لاستلامها.وقال رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور احمد الموسوي ان تأشير حضور الطلبة كان من قبل وزارة التربية، مبيناً ان مبلغ المنحة لطلبة المرحلة الابتدائية يبلغ (٣٠) الف دينار في حين يبلغ مبلغ المنحة لطلبة المرحلة المتوسطة  و الاعدادية (٥٠) الف دينار ، وسيتم دفع مبالغ المنحة لشهري شباط واذار حال وصول التخصيص من قبل وزارتي المالية والتربية .

 

وزير العمل يعلن اطلاق المنحة الطلابية لشهر كانون الثاني المنصرم

ملاحظة: هذا الخبر وزير العمل يعلن اطلاق المنحة الطلابية لشهر كانون الثاني المنصرم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير العمل يعلن اطلاق المنحة الطلابية لشهر كانون الثاني المنصرم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير العمل يعلن اطلاق المنحة الطلابية لشهر كانون الثاني المنصرم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!