اخبار منوعة

لحظة مرعبة.. نمر يقتحم منزل لاصطياد كلب أليف

لحظة مرعبة وثقتها كاميرات المراقبة لنمر برى يقفز فوق بوابة أحد المنازل، ويقوم باصطياد كلب أليف ليخرج به بكل اريحية وهو بين فكية، وتُظهر اللقطات التي تم التقاطها في تشاتاربور، في ولاية ماديا براديش، وسط الهند ، في أوائل ديسمبر، قط الغابة وهويتجول في الحي، وبعد اكتشافه لكلب خلف بوابة احد المنازل، يقفز الحيوان إلى الفناء السكني ويصطاده.

وفقا لصحيفة “ديلى ميل” اشتكى السكان المحليون من الاشتباه في رؤية نمر البلدة، لذلك تم تركيب كاميرات مراقبة لحماية انفسهم، في حين يقوم المسؤولين بمسح المنطقة بحثا عنه.

في سياق آخر، عثر نشطاء بيئة فى إندونيسيا، على نمرًا نادرًا متهمًا في عدة هجمات على قرويين في جزيرة سومطرة، بعد قتله رجلين، لكن السلطات الإندونيسية، أعلنت، الإثنين، عثورها على نمر سومطرة المهدد بالانقراض، نافقًا، بعد أن وقع في فخ بجزيرة سومطرة الإندونيسية، في أحدث انتكاسة لأنواع تشير التقديرات إلى تضاؤل ​​أعدادها إلى نحو 400.

 

 

من جهتها، قالت فيفين أرفيانا جوجاسارا، رئيس وكالة الحفاظ على البيئة في رياو، في تصريحات نقلتها صحيفة “تايمز انديا”، “عثر على أنثى النمر، التي تتراوح عمرها بين 4 و5 سنوات، ميتة، بالقرب من محمية بوكيت باتو للحياة البرية في منطقة بنجكاليس بمقاطعة رياو“.

وأضافت جوجاسارا، أن الفحص توصل إلى أن النمرمات بسبب الجفاف بعد خمسة أيام من وقوعه في فخ، ويبدو أنه فخ نصبه صياد غير شرعى، مما أدى إلى كسر إحدى ساقيه، مشيرة إلى أن وكالتها ستتعاون مع وكالات إنفاذ القانون في التحقيق لمعرفة سبب وفاة النمر النادر.

 

 

قراءة الموضوع لحظة مرعبة.. نمر يقتحم منزل لاصطياد كلب أليف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.