اخبار منوعة

لحظة إنقاذ طفل معلق على ارتفاع أكثر من 40 مترا في الصين.. "فيديو"

التقط مقطع فيديو لرجل إنقاذ ، تمكن من إنقاذ طفل صغير معلق من شرفة بالطابق السادس ، آلاف المشاهدات منذ أمس ، وحتى اليوم ، حيث تم تسجيل المشهد المؤثر في مقاطعة لياونينغ ، شمال شرق الصين ، حيث تعاون العديد من عمال البناء لإنقاذ حياة طفل.

وجد سائق الرافعة وانغ تشينج شيانغ ، الذي يعمل على ارتفاعات عالية ، طفلاً عالقًا بين درابزين الشرفة في الطابق السادس من مبنى سكني قريب ، واستدعى العمال لإنقاذه على الفور ، ثم هرع العديد من العمال إلى الطابق السفلي لتمديد قطعة من قطعة قماش لمنع الطفل من السقوط ، واندفعت مجموعة عمال آخرين إلى الطابق السادس وأبلغوا الجيران بتقديم المساعدة. في الوقت نفسه ، ربط العامل لي يي باو جسده بخطاف الرافعة وطلب من وانغ تنشيط ذراع الرافعة ، والاقتراب قليلاً من الطفل وإنقاذه بنجاح. وبعد إنقاذ الطفل ، أرادت عائلته التعبير عن شكرهم ، لكنهم وجدوا أنهم غادروا في صمت ، بحسب ما نشره تلفزيون الصين الدولي.

 

قراءة الموضوع لحظة إنقاذ طفل معلق على ارتفاع أكثر من 40 مترا في الصين.. "فيديو" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.