اخبار الرياضة

لحظات رعب.. إنقاذ سباحة أمريكية من الغرق خلال بطولة العالم بالمجر (صور)

اخبار الرياضة : لحظات رعب.. إنقاذ سباحة أمريكية من الغرق خلال بطولة العالم بالمجر (صور)

لحظات رعب .. انقاذ سباح أمريكي من الغرق خلال بطولة العالم في المجر (صور)

شهدت المباراة النهائية لمسابقات الفردي في السباحة المتزامنة في بطولة العالم للسباحة التي تقام حاليا في المجر ، حادثة غريبة ، حيث أغمي على السباحه الأمريكية أنيتا ألفاريز ، التي دربتها أندريا فوينتس ، أثناء قيامها بتمرينها ، وكان على مدربها إنقاذها. بعد أن قفزت إلى البركة لتخرجها من الماء.
2022-06-FV487dwVUAAgodZ
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن الفريق الأمريكي أفاد بأن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا لألفاريز ، حيث كانت قد فقدت وعيها العام الماضي في التصفيات. وأضاف الفريق المشارك في بطولة العالم في بودابست ، أن السباحه الشابة خرجت من دائرة الخطر وسيتم تقييمها في الأيام المقبلة لتحديد أسباب نوبة إغماءها الثانية في أقل من عام. احتل ألفاريز المركز السابع في الترتيب خلف الإسباني إيريس تيو ، الذي سجل 89.7000 نقطة في سن التاسعة عشرة ، بينما ذهبت الذهبية إلى اليابانية يوكيكو إينو (95.3667) ، والميدالية الفضية للأوكرانية مارتا فيدينا (93.8000) والبرونزية لليونانية إيفانجيليا بلاتانوتي ( 91.7667).
ماذا قال المدرب؟
قال أندريا فوينتيس ، المدرب الإسباني: “كان الأمر مخيفًا حقًا ، اضطررت إلى الغوص لأن رجال الإنقاذ لم يفعلوا ذلك”. كنت خائفة لأنني رأيت أنها لا تتنفس ، لكنها تشعر بتحسن الآن لأنها في أفضل حالاتها. “لم تكن تجربة ممتعة لفوينتيس ، التي قالت بعد إنقاذ لاعبة من الموت في المسبح الأولمبي في بودابست:” أنيتا أفضل بكثير ، إنها حقًا في أفضل حالاتها. كان الأمر مخيفًا حقًا ، لأكون صريحًا ، قفزت إلى الماء مرة أخرى لأنني رأيت أن لا أحد يحرك المنقذين أو أي شخص آخر “. “لقد شعرت بالخوف قليلاً لأنها لم تتنفس ، لكنها الآن بخير. عليها أن ترتاح طوال اليوم وستكون بخير في نهائي الفريق.”
2022-06-FV4kLHPWQAUrl
في أبرز أحداث البطولة الليلة الماضية ، احتفلت الكنديات بميداليتين ذهبيتين ، حيث فازت سمر ماكينتوش البالغة من العمر 15 عامًا بسباق 200 متر فراشة ، وفازت كايلي ماسي بالميدالية الذهبية في سباق 50 متر ظهر. واصل الروماني ديفيد بوبوفيتشي مستواه الرائع ، حيث فاز بسباق 100 متر سباحة حرة ليضيف إلى الميدالية الذهبية في سباق 200 متر متنوع. حصلت كندا على ميدالية أخرى ، حيث حصل جوشوا ليندو إدواردز على البرونزية.

قراءة الموضوع لحظات رعب.. إنقاذ سباحة أمريكية من الغرق خلال بطولة العالم بالمجر (صور) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.