اخبار عراقية

لجنة تقييم الاندية الرياضية تختتم أعمالها في نينوى

وكالة الأنباء العراقية :
لجنة تقييم الاندية الرياضية تختتم أعمالها في نينوى


بغداد- واع
اختتمت لجنة تقييم الأندية الرياضية في وزارة الشباب والرياضة – دائرة التربية البدنية والرياضة، زيارتها إلى محافظة نينوى، وأنهت تقييم 48 ناديًا.
وقال معاون مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة موفق عبد الوهاب في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الخميس إن” أعمال التقييم إستمرت على مدى الأيام الأربعة الماضية للإطلاع على واقع أندية محافظة نينوى الـ 48، من ضمنها الأندية حديثة التأسيس. “
وأضاف عبد الوهاب ان” أعمال التقييم تمت بالتعاون والتنسيق مع مديرية شباب ورياضة المحافظة التي أبدت تعاونا كبيراً من أجل تذليل عقبات العمل، مؤكدًا أهميتها للإطلاع على الواقع  الإداري، والمنشآت الرياضية والبنى التحتية لكل نادٍ من هذه الأندية، فضلًا عن مدى تطبيق الحوكمة في العمل”.
وأشار عبد الوهاب إلى أن” اللجنة كَونَّت فكرة واقعية وخرجت برؤية واضحة عن عمل الأندية، لافتاً إلى ان هذه الزيارة تُعد المحطة الأولى لعمل لجنة التقييم، ومحصلتها ستخدمنا كثيراً في زياراتنا القادمة إلى الأندية في  المحافظات الأخرى، وستكون أندية كركوك المحطة الثانية لنا في التقييم الذي سيبدأ اليوم الخميس بالتعاون والتنسيق مع مديرية شباب ورياضة المحافظة”.

قراءة الموضوع
لجنة تقييم الاندية الرياضية تختتم أعمالها في نينوى
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.