أخبار العراق

لجنة تفتيش خليجي 25 ترجئ زيارتها لملعب الميناء الأولمبي

وكالة الأنباء العراقية :
لجنة تفتيش خليجي 25 ترجئ زيارتها لملعب الميناء الأولمبي


البصرة – واع – عباس الفياض
أرجأت لجنة التفتيش لبطولة خليجي 25 زيارتها الى العراق الى الاسبوع المقبل لتزامنها مع زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام على الرغم من ارتفاع نسبة الانجاز بالعمل الى 95%.
وقال مدير مشروع ملعب الميناء الاولمبي المهندس حسين مصطفى في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع) ، اليوم الجمعة، ان “العمل متواصل طيلة ساعات اليوم حتى بلغت النسبة العامة بالانجاز الى 95% في اعمال الارضية والمدرجات والملحقات الادارية والخدمية الاخرى، في حين بلغت نسبة الانجاز في سقف الملعب 70% حيث انجز 31 شراعاً من مجموع اشرعة السقف البالغة 48 شراعاً .
واضاف ان “الزيارة قد حددتها اللجنة التفتيشية لخليجي 25 في الاسبوع المقبل ، وهي فرصة لاتمام اللمسات النهائية لختام اعمال المشروع وفق الملاحظات التي نناقشها على الدوام مع اللجنة الفنية في البطولة”.
وكانت اللجنة التفتيشية للبطولة قد حدد يوم 15/9 موعداً لزيارتها التفتيشية لمراحل اتمام المشروع الذي سيكون الملعب الثالث لاستضافة منافسات خليجي 25 بعد ملعب البصرة الدولي (جذع النخلة) وملعب الفيحاء في المدينة الرياضية.

قراءة الموضوع
لجنة تفتيش خليجي 25 ترجئ زيارتها لملعب الميناء الأولمبي
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.