لجنة المرجعية تعلن قرب إيصال المياه الصالحة للشرب لمنطقتين في البصرة

لجنة المرجعية تعلن قرب إيصال المياه الصالحة للشرب لمنطقتين في البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لجنة المرجعية تعلن قرب إيصال المياه الصالحة للشرب لمنطقتين في البصرة


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت اللجنة الفنية المكلفة من قبل المرجعية العليا بشأن أزمة المياه في البصرة، الأحد، عن قرب إيصال الماء الصالح للشرب إلى منطقتين في المحافظة.

وقال جواد الحسناوي مدير مكتب وكيل المرجعية السيد أحمد الصافي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “اللجنة الفنية المكلفة من قبل الصافي في ضوء توجيهات المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني بالمساعدة في حل ازمة مياه الشرب في البصرة، تواصل اعمالها التي بداتها في ٢/٩/٢٠١٨”.

وأضاف الحسناوي، أن “الملاكات الفنية في محطة R0 تواصل عمليات ازالة التجاوزات الكثيرة على الخط الناقل للمياه الصالحة للشرب من المحطة لمدينة ابي الخصيب احدى مدن المحافظة، وهو الذي ادى لقطع المياه مؤقتاً عن بعض المناطق فيها وبشكل مبرمج، ثم اعادته كاملا بعد ازالة كامل التجاوزات”.

وتابع الحسناوي، أن “العمل مستمر ايضا في نصب مضخات جديدة في المحطة الفرعية لمنطقة البراضعية في البصرة لإيصال ماء الشرب لها”، مؤكدا أنه “سيكتمل ايصال الماء الحلو لكلا المنطقتين خلال الايام المقبلة”.

وأرسلت المرجعية العليا، في الثاني من أيلول الجاري، وكيلها، أحمد الصافي على رأس فريق من الخبراء للوقوف على اصل مشكلة تلوث المياه في البصرة، ووضع خطة آنية لحلها، مع مناقشة الخطط متوسطة وبعيدة المدى للحل.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لجنة المرجعية تعلن قرب إيصال المياه الصالحة للشرب لمنطقتين في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أول اعتراض على حكومة عبد المهدي

أول اعتراض على حكومة عبد المهدي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن