اخبار عراقية

لجنة الكشافين تختار اللاعبين الموهوبين من دوري الأشبال » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع
اختارت لجنة الكشافين في الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة، عدداً من اللاعبين الموهوبين من مباريات دوري الأشبال، وذلك عبر المدربين الكشافين العاملين في اللجنة.
وقالَ رئيس لجنة الكشافين داود العزاوي في بيان للتطبيعية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن” اللجنة حددت ملعب (مركز الموهبة في ملعب الشعب الدولي) ليكون مسرحاً لاختيار اللاعبين، يوم الخميس المقبل الموافق  16/9/2021 ، عند الساعة الخامسة عصراً،  ومن المؤمل أن يتم انتقاء اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار وفقاً لمعايير فنية خاصة”.
واضاف العزاوي، أن” اللجنة تواصل عملها المضني لانتقاء الخامات والمواهب المنتشرة في عموم العراق بغية صقل موهبتهم وتقديمهم للمنتخبات الوطنية، مع غرس المفاهيم الكروية الصحيحة لديهم، لتهيئة جيل واعد يضم مواهب يمكن أن تكون النواة الحقيقية لكرتنا مستقبلاً، إذ  وضعنا منهاجاً طويل الأمد ، سيكون خارطة الطريق لهذه المواهب والخامات الفتية التي نأمل منها خيراً في الأيام المقبلة”.

 

قراءة الموضوع لجنة الكشافين تختار اللاعبين الموهوبين من دوري الأشبال » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.