اخبار الكنيسة الكلدانية

لجنة الشبيبة الكاثوليكية في بغداد تفتتح بطولة البابا فرنسيس بكرة القدم

لجنة الشبيبة الكاثوليكية في بغداد تفتتح بطولة البابا فرنسيس بكرة القدم

اعلام لجنة الشبيبة

ضمن برنامج لجنة الشبيبة الكاثوليكية تم افتتاح بطولة (البابا فرنسيس) بكرة القدم لمختلف كنائس بغداد مساء يوم الاثنين 11 تشرين الاول 2021 على ملعب كنيسة مار كوركيس الكلدانية في بغداد الجديدة بمشاركة 12 فريقاً يمثلون كنائس الكلدان والسريان واللاتين والارمن والاقباط.

وقد حضر حفل الافتتاح سيادة المطران باسيليوس يلدو، رئيس لجنة الشبيبة الكاثوليكية والاباء الكهنة: الاب امير كمو سكرتير لجنة الشبيبة، الاب حنا قلو مسؤول اللجنة الرياضة، الاب هاني خميس خوري كنيسة مار كوركيس المستضيفة للبطولة، الاب نضير دكو مسؤول الكاتدرائية والاب وائل الشابي خوري كنيسة مار ايليا والاب فادي نظير خوري كنيسة الصعود.

بدأت مراسيم الافتتاح بالصلاة، وبعدها رحب الاب حنا قلو بالحضور وقدم نبذة عن البطولة وصلاة لأجل الشاب المرحوم لورنس ادم البازي الذي كان احد الشباب الناشطين في كنائس بغداد بحضور اهله وتقديم درع البطولة لهم عرفانا بالجميل لما قدمه من خدمة ومشاركة مع الشبيبة.

بعده كانت الكلمة لسيادة المطران يلدو، الذي نقل تحيات وبركة غبطة البطريرك ساكو لكل المشاركين ووعدهم بحضوره في اختتام البطولة. كما شكر كل المساهمين في اعداد هذه البطولة التي تحمل اسم البابا فرنسيس بمناسبة زيارته للعراق وتشجيع الشبيبة لتشكيل منتخب خاص بالمستقبل.

بعد ذلك كانت مباراة الافتتاح بين فريق كنيسة مار كوركيس ومار ايليا.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.