لجنة الحكام تقرر ايقاف حكم مباراة الكرخ والطلبة بسبب قراراته الخاطئة

لجنة الحكام تقرر ايقاف حكم مباراة الكرخ والطلبة بسبب قراراته الخاطئة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لجنة الحكام تقرر ايقاف حكم مباراة الكرخ والطلبة بسبب قراراته الخاطئة

قررت لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم، ايقاف الحكم يوسف سعيد بسبب قراراته الخاطئة في مباراة الكرخ والطلبة بالدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

المباراة انتهت بفوز الكرخ بهدفين لهدف، واقيمت على ملعب الكرخ ضمن منافسات الجولة الثامنة من المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز.حكم المباراة يوسف سعيد، ارتكب عدة اخطاء في المباراة، كانت ابرزها ركلة الجزاء التي منحها لفريق الكرخ في الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول، حيث اثارت جدلاً كبيراً لدى الشارع الرياضي.

اتحاد الكرة قرر معاقبة الحكم بايقافه وعدم منحه قيادة مباريات الدوري الممتاز، وكذلك النظر في عدم ترشيحه لحكام النخبة الاسيوية.يذكر ان سعيد اجتاز اختبارين اسيويين بنجاح، وكان من المفترض ان يتم اختباره في مباراة اليوم من اجل منحه الرخصة الاسيوية لكن المشرف الاسيوي لم يتواجد في ملعب المباراة.

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لجنة الحكام تقرر ايقاف حكم مباراة الكرخ والطلبة بسبب قراراته الخاطئة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الرياضة النيابية: قانون اللجنة الاولمبية سيعرض للقراءة الاولى بعد عيد الفطر

الرياضة النيابية: قانون اللجنة الاولمبية سيعرض للقراءة الاولى بعد عيد الفطر اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن