لجنة التراخيص تزور ملعب الكفل لتقييمه

لجنة التراخيص تزور ملعب الكفل لتقييمه
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لجنة التراخيص تزور ملعب الكفل لتقييمه

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، الاحد، ان لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم، زارت ملعب الكفل الاولمبي من اجل تقييمه.

وذكرت الوزراة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، أن “لجنة التراخيص في الإتحاد العراقي لكرة القدم، زارت ملعب الكفل الأولمبي، تمهيداً لاختياره ملعباً لفريق نادي القاسم، المتأهل للدوري الكروي الممتاز للموسم الجديد 2019/ 2020”.

واوضحت أن “الوفد المكلف، قام بتفقد الملعب من الداخل والخارج، وتشخيص عدد من الملاحظات البسيطة حتى يتم تلافيها قبل احتضانه مباريات الدوري الممتاز منتصف شهر ايلول المقبل، فيما أبدوا إعجابهم بالملعب كونه من الملاعب الجديدة التي افتتحتها وزارة الشباب والرياضة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لجنة التراخيص تزور ملعب الكفل لتقييمه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الرُمان يحمي من الأزمات القلبية والدماغية

الرُمان يحمي من الأزمات القلبية والدماغية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن