اخبار عربية وعالمية

لجنة التحقيق فى أحداث الكابيتول تستدعى زعيم الجمهوريين فى مجلس النواب

لجنة التحقيق فى أحداث الكابيتول تستدعى زعيم الجمهوريين فى مجلس النواب

تلقى الزعيم الجمهوري في مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي استدعاء للإدلاء بشهادته أمام اللجنة المسؤولة عن التحقيق في الاعتداء على مبنى الكابيتول في 6 يناير 2021. وفي تبرير الاستدعاء ، قالت اللجنة إن “كيفن مكارثي كان على اتصال بالرئيس السابق دونالد ترامب من قبل ، خلال وبعد هجوم 6 يناير “. زعم مكارثي أنه أجرى محادثة مع الرئيس مباشرة بعد الهجوم ، حيث أقر الرئيس ترامب بشكل ما بالمسؤولية عن الهجوم. تم استدعاء أربعة أعضاء جمهوريين آخرين في مجلس النواب ، بمن فيهم جيم جوردان المعروف بولائه المطلق لترامب. واستمعت اللجنة حتى الآن إلى مئات الشهود ، بمن فيهم ابنة إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر ، وكلاهما كانا مستشارين مقربين من الرئيس السابق عندما كان في البيت الأبيض. واللجنة بحاجة ماسة إلى استكمال عملها قبل الانتخابات التشريعية النصفية في تشرين الثاني (نوفمبر). وهي مهددة بالحل إذا خسر الديمقراطيون أغلبية في مجلس النواب ، وتخطط لعقد جلسات استماع عامة في يونيو.

 

قراءة الموضوع لجنة التحقيق فى أحداث الكابيتول تستدعى زعيم الجمهوريين فى مجلس النواب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.