اخبار مسيحية

لتفوقها على مدارس الحمدانية .. السيد ججو يزور ثانوية باسل الاهلية

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

زار السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، ثانوية باسل الاهلية المختلطة في قضاء الحمدانية “بخديد” في سهل نينوى، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 5 ايلول 2021، ورافقه في الزيارة السيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية والسيد رياض قرياقوس مسؤول شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية والسيد نبراس خدو مسؤول شعبة الادارة والذاتية في تربية القضاء.

هدفت الزيارة لتقديم التهاني لادارة الثانوية وكوادرها لمناسبة تفوقها في نسب النجاح لطلبة الصف الثالث المتوسط، وحصول الثانوية على المركز الاول على مدارس القضاء.

وكان في استقبل الوفد الزائر،  الاب دانيال الصباغ رئيس مجلس الادارة والسيد تركي اسحق مدير الثانوية، وخلال اللقاء ثمن السيد ججو دور ادارة المدرسة والكادر التدريسي وادارة المؤسسة في تحقيق النجاح المتميز، كما قدم التهاني للطلبة واولياء امورهم ولكادر المدرسة .

من جانبها ثمنت ادارة المدرسة زيارة السيد عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية الممثل لوزارة التربية في اللإشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية  للدور الاول في محافظة نينوى للعام الدراسي 2020-2021. وكذلك زيارة السيد مدير تربية الحمدانية في المتابعة والاشراف وتشجيعهم ايضا.

 

قراءة الموضوع لتفوقها على مدارس الحمدانية .. السيد ججو يزور ثانوية باسل الاهلية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.