اخبار طب وصحة

لتسريع فقدان الوزن.. 6 بدائل صحية تجعل رحلتك أسهل لإنقاص وزنك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لتسريع فقدان الوزن.. 6 بدائل صحية تجعل رحلتك أسهل لإنقاص وزنك  . والان الى التفاصيل.

النظام الغذائي هو أحد أهم العوامل عندما يتعلق الأمر بالصحة بشكل عام وفقدان الوزن بشكل خاص ، من تناول الطعام بشكل صحيح إلى ممارسة الرياضة وما إلى ذلك ، هناك الكثير الذي يجب على الشخص القيام به من أجل التخلص من الوزن الزائد وتقليل محيط الخصر بشكل طبيعي. ومع ذلك ، في الوقت الذي يعتمد فيه معظم الناس على الأطعمة المصنعة والمعبأة والمحفوظة ، فإن أفضل طريقة لفقدان الوزن بالنظام الغذائي هي استبدال بعض الأطعمة الصحية والأكثر أمانًا بالأطعمة المحفوظة ، وفقًا لتقرير موقع إلكتروني. تايمز نيوز

استبدل الصودا بماء الليمون

المشروبات الغازية مليئة بالسكر والنكهات الصناعية والمحليات والمواد الكيميائية الضارة مع توفير سعرات حرارية فارغة فقط. البديل الأكثر أمانًا هو ماء الليمون ، وهو مشروب يحفز عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويسرع فقدان الوزن..

الفشار بدلاً من رقائق البطاطس

أثناء مشاهدة فيلم أو أثناء ساعات العمل ، من الطبيعي أن يشتهي الشخص وجبة خفيفة – وخيار الانتقال الأسهل للجميع هو حزمة من رقائق البطاطس ، ومع ذلك ، كبديل أكثر أمانًا ، يمكن لأي شخص تجربة تناول الفشار ، لأنه يحد الشهية والتحكم في تناول السعرات الحرارية. ايضا.

زيت الزيتون بدلا من الزبدة

من المفترض أن يحتوي الخبز المحمص في الإفطار على بعض الزبدة. ومع ذلك ، فإن الأطعمة المحملة بالصوديوم يمكن أن تكون ضارة لمرضى ارتفاع ضغط الدم ، ناهيك عن محتوى الدهون. بدلاً من ذلك ، اختر خيارًا يحتوي على الدهون الصحية مثل زيت الزيتون..

فاكهة كاملة بدلاً من عصير الفاكهة

تحتوي الفاكهة الكاملة على الألياف والعناصر الغذائية الأساسية – وهو أمر تحرم العصائر منه ، لذلك يُنصح باختيار الخيار الأخير بدلاً من ذلك..

البطاطا المخبوزة بدلا من المقلية

وجبة البرجر غير مكتملة بدون طبق جانبي من البطاطس المقلية ، ومع ذلك ، لا نوصي بأي منهما لفقدان الوزن ، والبديل الأكثر أمانًا هو رقائق البطاطس المخبوزة التي تحتوي على سعرات حرارية أقل ودهون أقل..

الزبادي اليوناني بدلا من القشدة الحامضة الدهنية

الزبادي في أي يوم هو بديل صحي للقشدة الحامضة لأن هذا الطعام يحتوي على الكثير من الكالسيوم والبروتين والدهون الصحية.

 

لتسريع فقدان الوزن.. 6 بدائل صحية تجعل رحلتك أسهل لإنقاص وزنك

ملاحظة: هذا الخبر لتسريع فقدان الوزن.. 6 بدائل صحية تجعل رحلتك أسهل لإنقاص وزنك نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : لتسريع فقدان الوزن.. 6 بدائل صحية تجعل رحلتك أسهل لإنقاص وزنك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لتسريع فقدان الوزن.. 6 بدائل صحية تجعل رحلتك أسهل لإنقاص وزنك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.