لتجنب الأرق..4 نصائح للحصول على نوم جيد

لتجنب الأرق..4 نصائح للحصول على نوم جيد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لتجنب الأرق..4 نصائح للحصول على نوم جيد

النوم الجيد يساوي حياة ذهنية وجسدية جيدة، ولذا عند التعرض لبعض الأرق يتعرض الشخص للعديد من المشاكل كألم المفاصل وأيضا ألم العظام وخاصة الظهر، وخلال هذا التقرير التالي سنتعرف على أهم النصائح للحصول علي نوم صحي بعيدا عن المضاعفات الشديدة، وذلك وفقا لموقع “healthline”.

 

عند تعرض الشخص للاصابة بالأرق الشديد يتسبب ذلك في عدم قدرته علي التركيز،  ويزيد من فرص اصابته بالم شديد في الظهر نتيجة لعدم الحصول علي القسط الكافي من النوم، ولذا عليك اتباع هذه النصائح للحصول علي نوم صحي، ومنها:

 

-عليك النوم علي الجانب الأيمن لأنه يزيد من فرص قدرتك علي النوم العميق، وفي حالة إصابتك بالشخير فهذه الوضعية تساهم بشكل كبير في القضاء علي هذا الأمر.

-عليك اختيار المراتب والمخدات الطبية، حيث تزيد من شعورك بالراحة أثناء النوم، وتعمل علي ارتياح الظهر وباقي أعضاء الجسم وتقلل من فرص التعرض لأى مشاكل صحية.

-قبل الذهاب للنوم بساعتين، عليك تناول كوب من المشروبات الدافئة كالينسون أو البردقوش، أو كوب من الحليب  الدافيء.

-عليك عدم الإمساك باجهزة التليفون المحمول قبل النوم مباشرة لأنها تزيد من انتباه المخ وتقلل فرص النوم بشكل كبير.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لتجنب الأرق..4 نصائح للحصول على نوم جيد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مدير عام صحة الكرخ  يرد على ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول اجراء عملية جراحية بجهاز الناظور

تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي تصوير فيديو لاحد الاطباء الجراحين وهو يجري عملية جراحية بأستعمال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن