أخبار العراق

اعتقال لجنة الإطعام في السجن المركزي ومسؤول بمديرية بلديات ميسان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال لجنة الإطعام في السجن المركزي ومسؤول بمديرية بلديات ميسان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-24 11:32:52 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- محلية

أفادت هيأة النزاهة الاتحادية، اليوم الأحد، بتنفيذ مذكرات قبض صدرت بحق لجنة الغذاء الداخلية في قسم سجن العمارة المركزي ومسؤول في مديرية بلدية العمارة. 2- تعمد الإضرار بأموال ومصالح الجهات التي يعملون بها.

وأشارت الهيئة في بيان ورد لـ”السومرية نيوز”، إلى “تنفيذ مذكرة الاعتقال الصادرة بحق عضو لجنة التغذية الداخلية في قسم سجن العمارة المركزي، فيما سلم باقي الأعضاء أنفسهم للجهات المسؤولة”. وتم عرضهما على أنظار قاضي التحقيق المختص الذي قرر توقيفهما”. وبعد أن قام الفريق الميداني التابع لمكتب تحقيق ميسان بتشخيص عدد من المخالفات التي ارتكبتها اللجنة”.

وأضافت الهيئة، أن “الفريق الميداني الذي قام بالتحقيق وجمع المعلومات في قسم سجن العمارة والمراكز والأقسام التابعة لقيادة شرطة ميسان، قام بتشخيص المخالفات في عقد تجهيز النزلاء والموقوفين، بعد التدقيق على أصناف الوجبات المعدة لهم”. السجناء والمعتقلين ومطابقتها لشروط العقد”.

وفي سياق آخر، أكدت الهيئة تنفيذ أمر الضبط الصادر بحق مسؤول قسم الأراضي في مديرية بلدية العمارة، على خلفية تخصيصه (5) قطع أراضي لعدد من الموظفين، مخالفاً الضوابط والأنظمة. تعليمات. ورغم أن هذه الأراضي سبق أن خصصت لموظفين آخرين، إلا أنها أشارت إلى أن “القاضي المختص قرر إيقاف المتهم وفق أحكام المادة (340) من قانون العقوبات”.

وتابعت، “لوحظ قيام شعبة الاستثمار في المديرية بالترويج لصفقة إنشاء محطة تعبئة الوقود في حي الحسين القديم، وإبرام عقد إيجار الفرصة الاستثمارية (محطة الوقود) دون الحصول على موافقة الوزارة”. البناء والإسكان والبلديات والأشغال العامة”، لافتاً إلى “عرض الأمر على القضاء؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة وتحديد المقصرين”.

 

اعتقال لجنة الإطعام في السجن المركزي ومسؤول بمديرية بلديات ميسان

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال لجنة الإطعام في السجن المركزي ومسؤول بمديرية بلديات ميسان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: اعتقال لجنة الإطعام في السجن المركزي ومسؤول بمديرية بلديات ميسان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال لجنة الإطعام في السجن المركزي ومسؤول بمديرية بلديات ميسان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!