مقالات

الحركة الشعبية| أعياد الميلاد المجيدة والسنة الميلادية الجديدة فرصة لفتح حوار شامل حول قضايا السلام والعدالة الإجتماعية

الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال (الجبهة الثورية)

بيان صحفي

أعياد الميلاد المجيدة والسنة الميلادية الجديدة فرصة لفتح حوار شامل حول قضايا السلام والعدالة الإجتماعية:

تتقدم قيادة الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال “الجبهة الثورية” بأطيب عبارات التهنئة للشعب السوداني وجميع الطوائف المسيحية في بقاع السودان بمناسبة السنة الميلادية الجديدة وحلول أعياد الميلاد المجيدة أعادها الرب علي شعبنا الصامد وبلادنا الأبية في تمام الإنتصار والإستقرار وإستمرار الإنتقال إلي دولة التنمية الشاملة والمستدامة وإحياء إرث السلام والتسامح علي إمتداد الريف والمدينة.

نواجه جميعًا اليوم حرب مصيرية شعواء تخوضها المليشيات المسلحة والمدعومة من أعداء السودان داخل وخارج الإقليم، وهذه الحرب المدمرة والمفروضة علينا لا تفرق نيرانها بين أحدٍ من أبناء وبنات شعبنا بل انها ستحرق كل شيئ وتُهدِد وجود بلادنا علي خارطة العالم، ويجب علينا أن لا نسمح لوكلاء الإستعمار بتنفيذ المكائد والمؤامرات المرسومة لإستلاب كرامة شعبنا وتقسيم السودان.

تمثّل أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية الجديدة فرص للتبشيير بقييم السلام والمحبة ومحاربة خطاب التفرقة العنصرية والإحتفاء بالتنوع السودانوي وهذا هو الطريق الصحيح الذي يتوجب علينا السير عليه بغية العبور نحو دولة التنمية والحقوق والواجبات والمواطنة المتساوية؛ وفي هذه اللحظات ندعو لدق أجراس الكنائس للسلام وفتح المنابر للحوار والتنوير بضرورة بناء سودان آمن وناهض وموحد ومن خلفهِ مواقد الأنوار ومباعث الخير والمسرة لكل الناس وعلي هذه الأرض السلام.

الناطق الرسمي باسم الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال (الجبهة الثورية)
25 ديسمبر – 2023م

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!