اخبار عربية وعالمية

لبنان تلزم المصانع بالعمل وفق معايير الجودة لتأهيل المنتج اللبنانى للمنافسةق

أكد وزير الصناعة اللبنانى جورج بوشكيان، تحسن الآفاق الصناعية والاقتصادية والإنتاجية تدريجيا في لبنان مع عمل الوزارة والتدابير التي تتخذها لاقفال المصانع غير المرخصة وإلزام المؤسسات الصناعية بالعمل وفق مواصفات ومعايير الجودة التي تؤهل المنتج اللبناني للمنافسة في الداخل والخارج.
 
وأضاف بوشكيان ،عقب لقائه اليوم برئيس الجمهورية ميشال عون، أنه لا هجرة للمصانع من لبنان، مشيرا إلى وجود استثمارات صناعية عديدة في لبنان خلال العام الماضي. 
 
ونقل وزير الصناعة عن عون تشجيعه على المضي في هذه الخطة لإعادة إطلاق الصناعة وتحديثها واستعادة الاقتصاد الإنتاجي دوره بديلا عن الاقتصاد الريعي.
 
واطلع عون من وزير الصناعة على الواقع الصناعي في البلاد، بالإضافة إلى نتائج محادثاته في العراق، حيث وقع مذكرة تعاون وافتتح مؤتمر الأعمال العراقي اللبناني.

 

قراءة الموضوع لبنان تلزم المصانع بالعمل وفق معايير الجودة لتأهيل المنتج اللبنانى للمنافسةق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.