اخبار منوعة

لبلبة باكية: «نفسي مكسورة بسبب اللي بيحصل في فلسطين»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لبلبة باكية: «نفسي مكسورة بسبب اللي بيحصل في فلسطين»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-28 19:39:22 . والان الى التفاصيل.

وعبرت الفنانة لبلبة عن حزنها العميق لما تشهده فلسطين من دمار شامل وق*ت*ل للأرواح البريئة على يد قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، مقدمة تعازيها لجميع أسر وذوي الشهداء.

وأثناء حصولها على التكريم من جمعية الكتاب والنقاد، قالت لبلبة إنها كانت تشعر بالحزن طوال الوقت، حتى وهي تستعد لارتداء الملابس لتأتي إلى أكاديمية الفنون وتسلم التكريم. كان قلبها يعتصره الحزن على ما يحدث في فلسطين.

وأضافت: “أنا حزينة ومظلومة مما يحدث في رفح ا*لفلس*طينية، وأنا مكسورة بسبب ما يحدث في فلسطين، ولا أعرف كيف أضحك”.

احتفال الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما

يشار إلى أن الحفل يأتي في إطار احتفال الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي بالذكرى الذهبية لفيلم تأسيس الجمعية – بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس الجمعية برئاسة الكاتب والفنان وعالم الآثار كمال الملخ في أكتوبر 1973.

ويكرم الاحتفال الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، واللواء محمد الشريف، ومحافظ الإسكندرية، والنائبة منى عمر، والمحافظون السابقون هم اللواء طارق المهدي، والأستاذ محمد عبد الظاهر، ود. وليد قنوش، رئيس صندوق التنمية الثقافية، لدعمه مهرجان الإسكندرية السينمائي خلال فترة رئاسته لمركز الحرية للإبداع.

 

لبلبة باكية: «نفسي مكسورة بسبب اللي بيحصل في فلسطين»

ملاحظة: هذا الخبر
لبلبة باكية: «نفسي مكسورة بسبب اللي بيحصل في فلسطين» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
لبلبة باكية: «نفسي مكسورة بسبب اللي بيحصل في فلسطين»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لبلبة باكية: «نفسي مكسورة بسبب اللي بيحصل في فلسطين» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!