لبس الخريف معروف بشياكته.. البلوفر الخفيف والبنطلون الجينز لإطلالة مميزة

لبس الخريف معروف بشياكته.. البلوفر الخفيف والبنطلون الجينز لإطلالة مميزة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لبس الخريف معروف بشياكته.. البلوفر الخفيف والبنطلون الجينز لإطلالة مميزة

يعتبر فصل الخريف خليط بين طقس الشتاء والصيف، لذلك نشعر أحياناً بالبرودة وأحياناً أخرى بالحر، ولذلك يفضل إرتداء أنواع معينة من الملابس، تناسب الطقس، ولذلك نستعرض بعض أشكال البلوفر المناسبة، وفقاً لما ذكره موقع “buzzfeed” .

بلوفر مرصع بالخرز

يفضل ارتداء بلوفر مرصع بالخرز، والذى يناسب الفتاة متناسقة الجسم، والتى لا تعانى من زيادة الوزن، ويمكن ارتداؤه عند الذهاب للجامعة أو العمل.


بلوفر مرصع بالخرز

بلوفر أسود فضفاض

ومن الملابس التى يمكن ارتداؤها أيضاً، بلوفر بلون أسود فضفاض، بأكمام طويلة والذى يمكن ارتداؤه عند الذهاب للتنزه بالحدائق، أو لحضور اجتماع أسبوعى بالعمل.


بلوفر أسود

بلوفر أبيض بأكمام طويلة

ويوجد أيضاً بلوفر أبيض بأكمام طويلة على شكل V وأنيق وقصير ومتعدد الاستخدامات، ويمكن ارتداؤه عند التنزه بالحدائق.


بلوفر بأكمام طويلة

بلوفر صوف أحمر ترابى

ويمكن أيضاً ارتداء بلوفر أحمر ترابى مع تفاصيل على الكتف ليبدو البلوفر بشكل أنيق أكثر، ويناسب تقلب الجو، وكما يمكن ارتداؤه فى مختلف المناسبات.


بلوفر أحمرترابى

تى شيرت برابطة العنق

ومن الملابس التى يمكن ارتداؤها فى فصل الخريف، تى شيرت أسود برابطة عنق، في الأمام وتصميم الخفافيش في الظهر، مما يناسب إرتدائه عند التنزه فى الحدائق وغيرها.


تيشرت برابطة عنق

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لبس الخريف معروف بشياكته.. البلوفر الخفيف والبنطلون الجينز لإطلالة مميزة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ساعات تفصلنا عن الحدث.. الأرض على موعد مع خمسة كويكبات

أعلنت وكالة الفضاء الأميركية “ناسا”، أن خمسة كويكبات ضخمة ستمر قرب الأرض اليوم الجمعة 18 …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن