اخبار منوعة

لبست زيها.. كايلى جينر غاضبة من ايرينا شايك بسبب فستان رأس الأسد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لبست زيها.. كايلى جينر غاضبة من ايرينا شايك بسبب فستان رأس الأسد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 15:07:43 . والان الى التفاصيل.

ذكرت صحيفة ديلي ميل أن كايلي جينر غاضبة على ما يبدو بعد أن شاهدت عارضة الأزياء إيرينا شايك تتأرجح على المدرج في نفس الفستان الذي ظهرت لأول مرة في عرض Schiaparelli المرصع بالنجوم يوم الاثنين.

بينما لفتت كايلي ، صاحبة ماركة المكياج ، البالغة من العمر 25 عامًا ، الكثير من الاهتمام عندما ارتدت فستان رأس الأسد ، بدت مذهولة عندما رأت عارضة الأزياء البالغة من العمر 37 عامًا تسرق عينيها على المنصة ، وهو ما بدأ المشاركون على الفور في القيام به مناقشة حول أي من النساء ارتدت أفضل.

يمكن رؤية لفتة من الغضب والمفاجأة على وجهها في لقطة لأم لطفلين وهي تشاهد شيخ تلفت الانتباه إلى الفستان المثير للجدل من قبل خط الملابس الإيطالي Inferno Couture.

ظهرت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر برأس أسد عملاق متصل بفستانها الأسود عندما ظهرت بشكل غريب في عرض Schiaparelli ، الذي جذب حشدًا من المشاهير خلال أسبوع الموضة في باريس ، ولفتت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عامًا الانتباه إلى هذا. الأسد ، الحيوان المحشو العملاق ، خلال ظهوره في حدث يوم الاثنين.

ووفقًا لتقارير موقع ديلي ميل البريطاني ، فقد تم خياطة الأسد المزيف في مقدمة فستان أسود مخملي أنيق بتصميم أنيق بدون حمالات ، وارتدت كايلي زوجًا من الأحذية الذهبية المذهلة مع علامات خارجية على أصابعها وحملت جلد الثعبان. مثل خصلات شعرها الداكنة ، كانت ترتدي شعرها على شكل ذيل حصان واختارت إطلالة مكياج ساحرة.

يأتي ذلك بعد أن كشفت كايلي يوم السبت أن اسم ابنها البالغ من العمر 11 شهرًا هو آير.

 

 

لبست زيها.. كايلى جينر غاضبة من ايرينا شايك بسبب فستان رأس الأسد

ملاحظة: هذا الخبر
لبست زيها.. كايلى جينر غاضبة من ايرينا شايك بسبب فستان رأس الأسد
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
لبست زيها.. كايلى جينر غاضبة من ايرينا شايك بسبب فستان رأس الأسد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لبست زيها.. كايلى جينر غاضبة من ايرينا شايك بسبب فستان رأس الأسد
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.