اخبار عربية وعالمية

“لا يمكن للملايين استخدامه”.. “واتس آب” تطلق أخيرا أفضل تحديث للتطبيق منذ سنوات!


أصدرت “واتس آب” أخيرا ميزة لطالما طالب بها مستخدمو “أندرويد” وiOS. ولكن ملايين الأشخاص للأسف لن يتمكنوا من استخدام الأداة المطلوبة عند إطلاقها.
أضافت “واتس آب” القدرة على نقل البيانات مباشرة من جهاز iOS إلى هاتف “أندرويد”. وتعني الميزة أنه يمكن لمستخدمي “واتس آب” أخيرا نقل مكتبة الرسائل الخاصة بهم من “آيفون” إلى جهاز “أندرويد” عن طريق ربط جهازي آبل وغوغل باستخدام كابل. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الميزة سهلة الاستخدام عند الإطلاق، فقد تحتاج إلى شراء هاتف جديد. وهذا لأن ميزة “واتس آب” الجديدة متاحة فقط على أجهزة “سامسونغ غالاكسي”.وأعلن عن الميزة خلال أحدث حدث Unpacked من سامسونغ، مع توفر ميزة “واتس آب” في البداية على Galaxy Z Fold 3 وZ Flip 3. وهي متوفرة الآن على جميع أجهزة “سامسونغ غالاكسي” التي تعمل بنظام Android 10 أو أحدث.وإذا كان لديك هاتف “أندرويد” لم تصنعه سامسونغ، فسيتعين عليك إما شراء جهاز “غالاكسي” جديد – أو الانتظار حتى تشق هذه الميزة طريقها إلى هاتفك.وستكون الميزة متاحة عبر تطبيق Smart Switch من سامسونغ.وسيجعل هذا الانتقال من iOS إلى “أندرويد” أسهل كثيرا، حيث كان نقل محادثات “واتس آب” سابقا بين الأجهزة يتطلب استخدام Google Drive أو نسخ iCloud الاحتياطية.وفي حين أن ميزة “واتس آب” متاحة فقط لمستخدمي “أندرويد” من سامسونغ، إلا أن الخبر السار هو أنها ستصبح متاحة على نطاق أوسع في المستقبل.
وعند الإعلان عن الميزة الجديدة في منشور مدونة عبر الإنترنت، قالت “واتس آب”: “إن إحدى أكثر الميزات المطلوبة لدينا هي إتاحة إمكانية نقل محفوظات الدردشة من نظام تشغيل إلى آخر عند تبديل الهواتف. عملنا بجد مع الشركات المصنعة لأنظمة التشغيل والأجهزة لإنشائها بطريقة آمنة وموثوقة. نحن متحمسون لبدء طرح القدرة على نقل سجل “واتس آب” الخاص بك من iOS إلى “أندرويد”. يحدث هذا دون إرسال رسائلك إلى “واتس آب”، ويتضمن الرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو. وللبدء، تتوفر هذه الميزة على أي جهاز سامسونغ يعمل بنظام Android 10 أو أحدث، وستكون متاحة على المزيد من أجهزة “أندرويد” قريبا”. ولنقل بيانات “واتس آب” بسهولة بين جهاز iOS وهاتف “سامسونغ غالاكسي”، ستحتاج إلى كابل USB-C إلى Lightning.وستحتاج أيضا على الأقل إلى الإصدارات التالية من هذه التطبيقات على الأجهزة ذات الصلة:• تثبيت الإصدار 3.7.22.1 من تطبيق Samsung SmartSwitch أو إصدار أحدث على جهازك الجديد.• إصدار “واتس آب” iOS 2.21.160.17 أو إصدار أحدث على جهازك القديم.• إصدار “واتس آب” 2.21.16.20 من “أندرويد” أو إصدار أحدث على جهازك الجديد.وستحتاج أيضا إلى أن يكون لديك رقم الهاتف نفسه على جهازك الجديد كالجهاز القديم. وفيما يلي دليل تفصيلي حول كيفية نقل بيانات “واتس آب” بين هاتف iOS وجهاز “سامسونغ غالاكسي”:• قم بتشغيل جهاز “سامسونغ” الخاص بك وتوصيله بجهاز “آيفون” عن طريق الكابل عندما يُطلب منك ذلك.• اتبع تجربة سامسونغ Smart Switch.• عند المطالبة، امسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على الجهاز الجديد باستخدام كاميرا “آيفون”.• اضغط على ابدأ على جهاز “آيفون” الخاص بك، وانتظر حتى تكتمل العملية.• استمر في إعداد جهاز سامسونغ الجديد.• عندما تصل إلى الشاشة الرئيسية، افتح “واتس آب” وقم بتسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف نفسه المستخدم على جهازك القديم.• اضغط على “تلقي” عندما يُطلب منك ذلك، واترك العملية تكتمل.• قم بإنهاء تنشيط جهازك الجديد وسترى الدردشات في انتظارك.• سيظل جهازك القديم يحتفظ ببياناتك ما لم تمسحها أو تحذف “واتس آب”.المصدر: إكسبريس

 

قراءة الموضوع “لا يمكن للملايين استخدامه”.. “واتس آب” تطلق أخيرا أفضل تحديث للتطبيق منذ سنوات! كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.