اخبار الرياضة

لا يفوتك.. موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

لا يفوتك.. موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

يستعد النجم المصري محمد صلاح ، المحترف في فريق ليفربول ، لقيادة الريدز في مهمة قوية أمام تشيلسي ، غدا السبت ، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2021-2022.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقناة الناقلة

تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي في تمام الساعة 6:15 مساء يوم غد السبت بتوقيت القاهرة ، على أن يبث اللقاء على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

ويسعى محمد صلاح خلال هذا اللقاء إلى استعادة نغمة التهديف بغزارة ، قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أو المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز التي أوشكت على الانتهاء ، حيث يتصدر مانشستر سيتي الترتيب بفارق 3 نقاط عن الثاني. – الريدز الذي يملكه لديه 86 نقطة حتى الآن.

ليفربول ضد تشيلسي ، ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح ليفربول في نهائي كأس الاتحاد ضد فريقه السابق تشيلسي ، ويسعى الفرعون لإضافة لقب جديد في مسيرته مع الريدز ، حيث حصل على 5 ألقاب مع ليفربول وهو “كأس الدوري الإنجليزي 2021-2022 ، دوري أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019 ، الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20 ، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية 2019”.

تشيلسي vs ليفربول

فاز ليفربول بكأس الدوري الإنجليزي للمحترفين في فبراير الماضي ، على حساب تشيلسي بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ، ويسعى البلوز بقيادة المدرب توماس توخيل للانتقام من ليفربول اليوم. المباراة ، والتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل الريدز لنهائي البطولة ، بعد فوزه على مانشستر سيتي 3-2 في نصف النهائي ، فيما تقدم تشيلسي على حساب كريستال بالاس.

لا يزال أرسنال على رأس قائمة الأندية التي فازت بكأس الاتحاد الإنجليزي بـ 14 لقباً ، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني بـ12 لقباً ، وتشيلسي في المركز الثالث بـ 8 ألقاب ، بالتساوي مع توتنهام ، فيما يتقاسم ليفربول وأستون فيلا المركز الرابع بـ 7 ألقاب. ألقاب لكل فريق.

ليفربول وتشيلسي .. القيمة التسويقية للفريقين

يتفوق فريق ليفربول في الأداء على منافسه تشيلسي ، من حيث القيمة التسويقية ، وتتجاوز القيمة التسويقية لقمة ليفربول وتشيلسي حاجز المليار ونصف المليار يورو ، حيث تصل على وجه التحديد إلى مليار و 752.5 مليون يورو ، بحسب الإحصائيات. تم نشره بواسطة موقع “سوق الانتقالات” العالمي.

تبلغ القيمة التسويقية لفريق ليفربول 900.50 مليون يورو ، بينما تبلغ قيمة لاعبي تشيلسي في الوقت الحالي 852 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع لا يفوتك.. موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.