اخبار الرياضة

لا يفوتك.. موعد مباراة الجزائر ضد سيراليون فى أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر ضد سيراليون والقنوات الناقلة

مباراة الجزائر ضد سيراليون تقام فى الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب جابوما، فى إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة فى بطولة كأس أمم أفريقيا، ومن المقرر أن تذاع على قناتي beIN Sports HD 1 Max  وbeIN Sports HD 2 Max

الجزائر ضد سيراليون
 

الجزائر ضد سيراليون فى امم افريقيا
 

يقود محاربو الصحراء مدربه المخضرم جمال بلماضى، كما يتسلح بكوكبة من النجوم الكبار على رأسهم رياض محرز وسعيد بن رحمة وياسين براهيمى وبغداد بونجاح.

منتخب الجزائر
 

كاس امم افريقيا

الجزائر ضد سيراليون.. ماذا قال بلماضي عن امم أفريقيا؟

مباراة الجزائر وسيراليون

رياض محرز يتحدث عن حلم الجزائر

كاس الامم الافريقية.. الجزائر ضد سيراليون

مدرب سيراليون يتحدث عن الجزائر
 

فى المقابل، تحدث المدرب جون كيستر، المدير الفني لمنتخب سيراليون، عن مواجهة الجزائر قائلا “هذه هي المباراة الأولى لنا منذ 25 عامًا فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، أعتقد أننا قادرون على المنافسة، خاصة أننا نلعب ضد أفضل الفرق”.

بطولة امم افريقيا.. الجزائر ضد سيراليون

 

 

قراءة الموضوع لا يفوتك.. موعد مباراة الجزائر ضد سيراليون فى أمم أفريقيا والقنوات الناقلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.