أخبار العراق

مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 168 نائباً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 168 نائباً  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد عقد مجلس النواب، اليوم الاثنين (15 نيسان 2024)، جلسته الاعتيادية برئاسة محسن المندلاوي، وحضور 168 نائبًاوقالت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن ” رئـيـس مـجـلـس الـنـواب بالنيابة مـحـسـن الـمـنـدلاوي افتتح أعـمـال الجلســـــة رقم (18) من الـــدورة الانتخابية الخامسة / السنـة التشريعية الثالثة/ الفصـــل التشريعـــي الأول”. وأشارت الى “حضور 168 نائبًا”. وفي وقت سابق نشرت الدائرة الإعلامية لمجس النواب جدول اعمال جلستي البرلمان ليومي الاثنين والثلاثاء. 

 

مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 168 نائباً

ملاحظة: هذا الخبر مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 168 نائباً نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 168 نائباً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 168 نائباً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!