اخبار عراقية

لا علاقة لي باستبعاد ياسر قاسم من قائمة المنتخب » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واعأكد النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة علي جبار، أنه لاصحة لِما تم تداوله في أحد البرامج الرياضية المحلية والذي اشار إلى تسببه بشطب اسم اللاعب ياسر قاسم من قائمة المنتخب المدعوة لبطولة كأس العرب .وقال جبار في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن” كل ما تم تداوله هو عارٍ عن الصحة “، مبيناً أنه” ليس من صلاحياته التدخل في قائمة دعا إليها مدرب المنتخب الوطني، داعياً الى كشف المصادر الحقيقية التي تقف وراء تلك التصريحات” .وأشار جبار الى أن ” على وسائل الإعلام التقصي عن صحة المعلومة وتوخي المصادر الاصلية لمعرفة الحقيقة بدلا من رمي الاتهامات وانتظار فكّ طلاسمها”.يشار الى أن النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة علي جبار يرأس حالياً اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا للشباب المقامة حالياً في مدينة البصرة .

 

قراءة الموضوع لا علاقة لي باستبعاد ياسر قاسم من قائمة المنتخب » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.