اخبار الرياضة

لايبزيج ضد بايرن ميونخ.. الأرقام ترجح كفة البافارى فى قمة الدوري الألماني

يتفوق فريق بايرن ميونخ الألماني على منافسه لايبزيج في المواجهات السابقة، قبل اللقاء الذى يجمع بينهما على ملعب “ريد بول آرينا”، في السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني.

وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن مواجهة الغد تحمل رقم 13 بين الفريقين، حيث تقابلا وجها لوجه في 12 مباراة سابقة منهم 10 في الدوري الألماني ومباراتين بكأس ألمانيا.

وحقق بايرن ميونخ تفوقا كاسحا في المواجهات الماضية، حيث حقق 7 انتصارات على لايبزيج، بالإضافة إلى 4 تعادلات، فيما خسر الفريق البافارى مواجهة واحدة.

ونجح الفريق البافارى في تحقيق الفوز على لايبزيج في المواجهة الأخيرة التي جمعت بينهما، وذلك بهدف دون مقابل، وسبق ذلك 4 تعادلات على التوالي بين الفريقين.

ويدخل بايرن ميونخ اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصار الماضي أمام هيرتا برلين بخماسية دون رد، ليتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حيث حقق البايرن الفوز بمبارتان والتعادل بمواجهة واحدة.

وكان بايرن ميونخ حقق فوزا كبيرا على نظيره هيرتا برلين متقدما بنتيجة 5-0، فى المباراة التي أقيمت مؤخرا على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني “بوندزليجا”.

 

قراءة الموضوع لايبزيج ضد بايرن ميونخ.. الأرقام ترجح كفة البافارى فى قمة الدوري الألماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.