اخبار الرياضة

لايبزغ يقطع الطريق على كبار أوروبا ويجدد عقد هدافه

نكونكو لايبزيغ

جدد نادي لايبزيج الألماني عقد هدافه الفرنسي كريستوفر نكونكو حتى عام 2026 ، بحسب ما أعلن الخميس. تم استدعاؤه لأول مرة للمنتخب الفرنسي في مارس الماضي وأثار اهتمام ناديه السابق باريس سان جيرمان ، الذي رحل عنه في صيف 2019 ، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد.

بقي عامان على عقده الأصلي ، لكن مدير النادي أوليفر مينتزلاف أراد ضمان خدمات لاعبه لمدة أربع سنوات ، بعد أن سجل 93 هدفًا في 134 مباراة. ويتقدم أفضل لاعب في الدوري الألماني على روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ ، فيما أشارت صحيفتا “كيكر” و “بيلد” إلى أن الشرط الجزائي يقارب 60 مليون يورو (63 مليون دولار) ويصبح ساري المفعول الصيف المقبل. صادر عن لايبزيغ. الخميس: لقد تأثرت حقًا بجهود النادي لإبقائي ، لذا شكراً جزيلاً للمسؤولين ، وخاصة أوليفر منتزلاف ، الذي كنت دائمًا على اتصال وثيق به. لكنه صعد هرم كرة القدم الألمانية من الدرجة الخامسة إلى الأول منذ سبع سنوات. تأهل مرة أخرى لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وقال نكونكو إن النادي لديه أهداف كبيرة: صنع لايبزيغ لنفسه اسمًا على الساحة الدولية في السنوات الأخيرة وأظهر أنه يمكننا المنافسة على ألقاب.

 

قراءة الموضوع لايبزغ يقطع الطريق على كبار أوروبا ويجدد عقد هدافه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.