اخبار الرياضة

لاوتارو ودجيكو يقودان هجوم إنتر ميلان ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي

كشف سيموني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة سامبدوريا المقرر إقامتها الثانية عشر والنصف ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الكالتشيو، علي ملعب “لويجي فيراريس”.

وجاء تشكيل إنتر ميلان علي النحو التالي..

وجاء تشكيل إنتر ميلان علي النحو التالي..

حراسة المرمي: هاندانوفيش

الدفاع: سكرينيار، دي فري، دي ماركو، دارميان

خط الوسط: باريلا، بروزوفيتش، تشالهانجلو

الهجوم: بيريسيتش، لاوتارو، دجيكو

 

جدير بالذكر أن إنتر ميلان يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 6 أهداف وبفارق الأهداف عن لاتسيو الوصيف، فيما يتصدر نابولي الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما يأتي سامبدوريا في المركز الـ 13 برصيد نقطة واحدة.

 

قراءة الموضوع لاوتارو ودجيكو يقودان هجوم إنتر ميلان ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.