اخبار منوعة

لاميتا فرنجية تشعل مواقع التواصل بصور وفيديو جديد

عادت عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية، إلى إثارة الجدل بإطلالاتها التي تجاوزت الخطوط الحمراء عبر حساباتها على مواقع التواصل.

حيث نشرت لاميتا فرنجية صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، وهي تغطي جسدها بمنشفة الاستحمام فقط، وتجلس على شرفة تطل على البحر.

وعلقت لاميتا على الصورة: (البحر الأبيض المتوسط نقاء للجسد والروح).

 
وقبلها بأيام، نشرت لاميتا فرنجية صورة أكثر إثارة، ظهرت خلالها مسترخية على شرفة منزلها، وتغطي جسدها بملاءة سرير.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.