أخبار العراق

لامياه وكهرباء في كربلاء ومجلسِ المحافظة يحذر!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لامياه وكهرباء في كربلاء ومجلسِ المحافظة يحذر! والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-24 12:43:12 . والان الى التفاصيل.


24 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: حذر مجلس محافظة كربلاء، الاحد، من تفاقم أزمة شح المياه وانقطاع الكهرباء بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.
ويشكو المواطنون في كربلاء بالعراق من شح المياه والانقطاع المستمر للتيار الكهربائي، مما أدى إلى تذمر واستياء شعبيين. هذه الأزمات تتكرر سنوياً مع ارتفاع درجات الحرارة وغياب الحلول الحكومية التي تقتصر على إطلاق الوعود.
وقلة الأمطار وانخفاض معدلاتها يؤدي إلى نقص في مصادر المياه الطبيعية والتغيرات المناخية تؤثر على توزيع المياه وتزيد من فترات الجفاف.
وكما ان تدهور شبكات المياه وعدم تحديثها يؤدي إلى فقدان كميات كبيرة من المياه ، فضلا عن ان زيادة الاستهلاك وعدم وجود سياسات فعالة لإدارة الموارد المائية تلوث مصادر المياه يجعلها غير صالحة للاستخدام، وتعاني كربلاء من سوء الادارة ونقص البنية التحتية.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

لامياه وكهرباء في كربلاء ومجلسِ المحافظة يحذر!

ملاحظة: هذا الخبر لامياه وكهرباء في كربلاء ومجلسِ المحافظة يحذر! نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: لامياه وكهرباء في كربلاء ومجلسِ المحافظة يحذر!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لامياه وكهرباء في كربلاء ومجلسِ المحافظة يحذر! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!