اخبار الرياضة

لامبارد أحدث المرشحين لتدريب نيوكاسل الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق، هو أحدث المرشحين لتولي تدريب فريق نيوكاسل يونايتد وخلافة المدرب الحالي ستيف بروس، وذلك بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي، منذ عدة أيام.

فرانك لامبارد كان عاطلاً عن العمل منذ أن ترك تشيلسي في يناير الماضي، وأصبح حاليا هو المنافس الرئيسي لتولي مسؤولية نيوكاسل لعدد من المرشحين أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن لامبارد في القائمة المختصرة لتولي تدريب الفريق في ملعب “سانت جيمس بارك”، ومن المحتمل أن تبدأ المحادثات في أقرب وقت هذا الأسبوع.

وبخلاف لامبارد وزيدان، يتواجد لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند السابق ضمن المرشحين، بعدما رفض مؤخرا تدريب كريستال بالاس في الصيف.

وتتزايد فكرة إقالة ستيف بروس بعد أن انتقال ملكية النادي، وأشارت التقارير إلى ان النادي يفكر في إقالته قريبا والاستعانة بمساعده جرايم جونز.

وكانت تقارير قد أشارت إلى إن مصدر مقرب من المدرب أنطونيو كونتي قد استبعد بشكل كبير قيادة الإيطالي للفريق الإنجليزي، حيث لم يقُد كونتي تدريب أي فريق إنجليزي منذ رحيله عن تشيلسي في 2018، بعد أن قاد النادي إلى اللقب والمجد في كأس الاتحاد الإنجليزي خلال موسمين.

 

 

قراءة الموضوع لامبارد أحدث المرشحين لتدريب نيوكاسل الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.