اخبار عربية وعالمية

لافروف يبحث مع نظيره اليونانى مشاورات جنيف وبروكسل بشأن الضمانات الأمنية

بحث وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف هاتفيا، مع نظيره اليونانى نيكوس ديندياس المشاورات الروسية الغربية حول موضوع الضمانات الأمنية.

 

وذكرت وزارة الخارجية الروسية فى بيان أن الاتصال الهاتفى ركز على اللقاءين فى جنيف وبروكسل حول الضمانات الأمنية فى أوروبا، مشيرا إلى أن لافروف عرض تقييما مفصلا للوضع الراهن فى أوكرانيا وسبل إعادته إلى طبيعته على أساس التطبيق الكامل لاتفاقية مينسك الهادفة إلى تسوية النزاع فى منطقة “دونباس” جنوب شرقى أوكرانيا. وأوضح بيان الخارجية الروسية أن الوزيرين تناولا أيضا القضايا الملحة فى العلاقات الثنائية وآفاق التعاون بين وزارتى الخارجية والقضايا المتعلقة بالتسوية فى ليبيا وسوريا.

 

 

 

قراءة الموضوع لافروف يبحث مع نظيره اليونانى مشاورات جنيف وبروكسل بشأن الضمانات الأمنية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.