اخبار عربية وعالمية

لافروف: ننتظر ردا من طالبان بشأن لقاء “صيغة موسكو” حول أفغانستان

موسكو – (د ب أ):

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن روسيا تنتظر ردا من حركة طالبان على دعوة للمشاركة في لقاء حول أفغانستان يزمع عقده في موسكو.

ونقل موقع قناة “آر تي عربية” عن لافروف القول اليوم الثلاثاء: “تم تحديد يوم 20 أكتوبر موعدا للقاء /صيغة موسكو/، وهو قيد التحضير. نتلقى الآن ردودا من المدعوين للمشاركة في هذا اللقاء، بمن فيهم ممثلو حركة طالبان، الذين ننتظر ردهم”.

وأضاف: “آمل أنهم يعون أهمية هذه الفعالية.

وفي السابع من أكتوبر، كشف ضمير كابولوف المبعوث الخاص للرئيس الروسي للشأن الأفغاني أن روسيا ستوجه دعوة إلى حركة طالبان للمشاركة في لقاء ضمن إطار “صيغة موسكو” بشأن أفغانستان في 20 أكتوبر الحالي، دون أن يحدد مستوى تمثيل الحركة (المحظورة رسميا في موسكو باعتبارها منظمة إرهابية) في اللقاء.

 

قراءة الموضوع لافروف: ننتظر ردا من طالبان بشأن لقاء “صيغة موسكو” حول أفغانستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.