أخبار العراق

“المقاومة العراقية” تعلن ضرب “إيلات” وإس*رائي*ل تقر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “المقاومة العراقية” تعلن ضرب “إيلات” وإس*رائي*ل تقر  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أقر الجيش الإ*سر*ائي*لي، يوم الاثنين، بتعرض مدينة إيلات لهجوم بطائرة مسيرة، في وقت أعلنت فصائل عراقية مسلحة تعرض هدف حيوي في المدينة للهجوم.

وقال الجيش الإ*سر*ائي*لي في بيان: “بعد إطلاق صفارات الإنذار في مدينة إيلات بخصوص تسلل طائرة معادية، رصد جنود الجيش الإ*سر*ائي*لي هدفا جويا مشبوها اجتاز من الشرق باتجاه الأراضي الإ*سر*ائي*لية”.

وأضاف البيان: “سقط الهدف في منطقة خليج إيلات، ولم يبلغ عن وقوع إصابات كما لحقت أضرار طفيفة بالمبنى”.

إلى ذلك، ذكر بيان صادر عن “المقاومة الإسلامية في العراق” أن “مجاهدي المقاومة في العراق استهدفوا، صباح اليوم الاثنين، هدفا حيويا في إس*رائي*ل بالأسلحة المناسبة”.

وفي وقت سابق، أعلنت وسائل إعلام إ*سرائ*يل*ية، أن طائرة مسيرة ا*نت*حا*رية ضربت القاعدة العسكرية البحرية في مدينة إيلات جنوبي البلاد، بعد اعتراض طائرة ثانية في سماء المدينة.

وبحسب وسائل الإعلام، اندلع حريق بعد انطلاق صفارات الإنذار في إيلات، نتيجة سقوط صاروخ أو طائرة مسيرة أو صاروخ اعتراضي، فيما هرعت فرق الإطفاء إلى مكان الحادث.

وذكرت وسائل إعلام أخرى أنه سُمع دوي 4 انفجارات في سماء مدينة إيلات المطلة على البحر الأحمر، ودوت صفارات الإنذار في المدينة وضواحيها خوفا من تسلل طائرات مسيرة أخرى.

 

“المقاومة العراقية” تعلن ضرب “إيلات” وإس*رائي*ل تقر

ملاحظة: هذا الخبر “المقاومة العراقية” تعلن ضرب “إيلات” وإس*رائي*ل تقر نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “المقاومة العراقية” تعلن ضرب “إيلات” وإس*رائي*ل تقر

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “المقاومة العراقية” تعلن ضرب “إيلات” وإس*رائي*ل تقر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المقاومة #العراقية #تعلن #ضرب #إيلات #وإس*رائي*ل #تقر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!