اخبار عربية وعالمية

لافروف: روسيا ستسعى جاهدة لإضفاء الطابع الديمقراطى على العلاقات الدولية

لافروف: روسيا ستسعى جاهدة لإضفاء الطابع الديمقراطى على العلاقات الدولية

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن روسيا ستسعى جاهدة لإضفاء الطابع الديمقراطي على العلاقات الدولية ، على أساس مبادئ ميثاق الأمم المتحدة في المقام الأول. وقال لافروف في مقابلة مع هيئة الإذاعة والتلفزيون الوطنية في بيلاروسيا: “سنناضل من أجل دمقرطة العلاقات الدولية”. وليس على أساس خيالي (“القواعد” التي يتحدث عنها الغرب باستمرار) ، ولكن على أساس القانون الدولي ، وفي المقام الأول مبادئ ميثاق الأمم. الامم المتحدة التي تقول ان المنظمة تقوم على احترام المساواة في السيادة بين الدول. إليكم ما نسعى إليه. نحن مقتنعون بأننا سنفعل ذلك “. وأوضح:” منذ بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، تم عمل دورة للعودة إلى الهوية الوطنية والتقاليد والقيم الدينية والثقافية والعائلية. منذ ذلك الحين ، بدأ الغرب في حشد القوى والوسائل لقمع المعارضة. 2007 – خطاب الرئيس بوتين في ميونيخ. أتيحت الفرصة للأذان لسماعها ، لكن يبدو أن الأغلبية لم تسمعها. وبحسب قوله ، فإن أولئك الذين تمكنوا من ذلك قرروا أن “المتمردين” بحاجة إلى التعليم. وقال وزير الخارجية الروسي: “علاوة على ذلك ، ظهرت التهديدات على حدود روسيا وبيلاروسيا كأقرب جيراننا وحليفنا. لقد رأيتم الباقي. من الواضح أن هذه الحسابات محكوم عليها بالفشل”.

 

قراءة الموضوع لافروف: روسيا ستسعى جاهدة لإضفاء الطابع الديمقراطى على العلاقات الدولية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.