اخبار الرياضة

لاغازيتا: إنتر ميلان يريد التعاقد مع ديبالا الصيف المقبل

إرم نيوز – اخبار الرياضة : لاغازيتا: إنتر ميلان يريد التعاقد مع ديبالا الصيف المقبل

أفادت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، أن إنتر ميلان ينوي التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، في السوق الصيفي المقبل.
وينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان حتى الآن لاتفاق حول التجديد، علما أن الخلافات بين النادي واللاعب مستمرة منذ أشهر.

ووفقا لصحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ فإن سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان يرى أن ديبالا سيكون مناسب تماما للفريق، وأنه يمكن أن يساعد النيراتزوري من خلال التمريرات الحاسمة والتسديدات على المرمى.
وكان جوزيبي ماروتا المدير الرياضي الحالي لإنتر ميلان هو من نجح في نقل ديبالا من باليرمو إلى يوفنتوس صيف عام 2015، ويبدو أنه يريد نقله إلى إنتر ميلان الصيف المقبل حيث يشعل ماروتا حاليا منصب المدير الرياضي في إنتر ميلان.
وانتقل ديبالا، البالغ من العمر 28 عاما، من باليرمو إلى يوفنتوس مقابل 41 مليون يورو، لكن يبدو أن يوفنتوس قد يخسره مجانا بعد نحو 6 أشهر.

عقبة راتب ديبالا
لكن الصحفي الإيطالي فابريزيو بياسين قال إنه من غير المرجح أن يحاول إنتر ميلان التعاقد مع باولو ديبالا الصيف المقبل لأن أجر اللاعب سيكون باهظا.
وقال بياسين: ”أعتقد أنه من غير المحتمل أن تتم الصفقة، نحن نتحدث عن لاعب براتب لا يمكن تحمله“.
وكشف بياسين أنه عندما غادر جوزيبي ماروتا يوفنتوس كان باولو ديبالا من أوائل من ودعوه من لاعبي يوفنتوس وقال: ”أعلم أنه عندما غادر ماروتا يوفنتوس، كان باولو ديبالا من أوائل الأشخاص الذين راسلوه“.
وأوضح: ”على الرغم من هذه العلاقة الجيدة بين ديبالا وماروتا من غير المرجح أن تتم الصفقة لأن إنتر ميلان لا يستطيع توفير راتب اللاعب.
وشارك ديبالا في 20 مباراة مع يوفنتوس الموسم الحالي سجل فيها 9 أهداف وصنع 4 وبالمجمل لعب ديبالا مع يوفنتوس 274 مباراة سجل فيها 109 أهداف وصنع 46.
ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة من 20 مباراة علما أنه نال اللقب الموسم الماضي، في حين يحتل يوفنتوس المركز الخامس وحصد 38 نقطة من 21 مباراة، وقد تلقى البيانكونيري 5 خسائر في الكالتشيو هذا الموسم.
وقد يكون مركز يوفنتوس في الدوري الإيطالي بنهاية هذا الموسم حاسما بشأن مستقبل ديبالا سواء بالتجديد للفريق أو الانتقال إلى ناد آخر.

قراءة الموضوع لاغازيتا: إنتر ميلان يريد التعاقد مع ديبالا الصيف المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.