اخبار الرياضة

لاعب وفاق سطيف: نستطيع أن نحقق الريمونتادا أمام الأهلي المصري

اخبار الرياضة : لاعب وفاق سطيف: نستطيع أن نحقق الريمونتادا أمام الأهلي المصري

لاعب وفاق سطيف: نستطيع تحقيق الريمونتادا أمام الأهلي المصري

أكد نامدل عبد الكريم لاعب وفاق سطيف الجزائري ، أن فريقه سيحقق الريمونتادا أمام الأهلي المصري ، من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الكبير في تصريحات للمؤتمر الصحفي: “أود أن أتحدث عن مباراة الذهاب أن الفريق ككل كان خارج يومه ، بالإضافة إلى الطرد الذي أثر علينا ، وبالتأكيد ليس من السهل اللعب”. ضد الأهلي ناقص 60 دقيقة “.

وتابع: “المدرب حضر البدائل وأثق بقدرة اللاعبين على الفوز والعودة بالنتيجة ، ولقاء الإياب سيكون مختلف والجميع جاهز للعب بكل قوة للحفاظ على فرص التأهل”. يذكر أن الأهلي فاز بنتيجة 4-0 في مباراة الذهاب.

قراءة الموضوع لاعب وفاق سطيف: نستطيع أن نحقق الريمونتادا أمام الأهلي المصري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.