اخبار الرياضة

لاعب ليفربول السابق: ماني سيدمر أفضل عامين في حياته

لاعب ليفربول السابق: ماني سيدمر أفضل عامين في حياته

يعتقد دين سوندرز مهاجم ليفربول السابق أن نجم الريدز ساديو ماني على وشك تدمير أفضل عامين في مسيرته بالانتقال إلى بايرن ميونيخ ، بعد أن وافق اللاعب على الانتقال إلى الفريق البافاري هذا الصيف. وبحسب فابريزيو رومانو ، فإن السنغالي الدولي من المقرر أن ينضم إلى النادي البافاري من ليفربول بعد أن وافق بالفعل على الصفقة ، ومن المتوقع أن يحل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا محل روبرت ليفاندوفسكي ، الذي يريد مغادرة ملعب أليانز أرينا هذا الصيف. ومع ذلك ، زعم سوندرز أن مهاجم ليفربول سيجد الأمر سهلاً للغاية في ألمانيا. وقال سوندرز: “أصر على أنه على الرغم من أن بايرن ميونيخ نادٍ عظيم ، إلا أن الدوري الألماني لا يمثل تحديًا على الإطلاق لمهاجم ساوثهامبتون”. وأضاف: “لا شيء ضد النادي ، إنه نادٍ رائع ، لكن الدوري قريب من التحدي بالنسبة لماني ، سيسجل أهدافًا ، يفوزون 5-0 كل أسبوع ، فقط فريق واحد يمكنه الفوز بالدوري”. وتابع: “هذا ليس تحديًا ، سيجلس على كرسيه ويشعل سيجارًا ويلعب لبايرن في العتاد الثالث وسيتوقف لمدة عامين ويدمر أفضل عامين في حياته كلاعب ، في نهاية مسيرته ، إذا قال لك “تعال وانظر في خزانتي” ، فستكون ميدالية الفائزين في الدوري الألماني. وادعى سوندرز أيضًا أنه فشل في فهم سبب رغبة ماني في المغادرة بعد أفضل ستة أشهر من مسيرته مع الريدز. قال: “لا أصدق أنه سيغادر ليفربول ، لا أعرف أنه وصل إلى هذه النقطة. وتابع: “أعتقد أنه طوال فترة وجوده في النادي ، خلال الأشهر الستة الماضية ، لعب أفضل كرة قدم ، لم يكن من الممكن إيقافه في بعض الأحيان ، ارتقى إلى الوسط عندما وقع دياز وبدأ في التحسن. وتابع: “لا أستطيع أن أفهم سبب رغبتك في مغادرة ليفربول الآن ، عندما تلعب أفضل كرة قدم في حياتك بأفضل تشكيل ثلاثي في ​​المقدمة ، والذي سيلعب فيه على الإطلاق ، للذهاب واللعب مع بايرن ميونيخ”. “بايرن فاز بلقب الدوري الألماني لمدة 10 مواسم متتالية حتى الآن ، وهناك فرص كبيرة في أن يستمروا في الفوز بلقب الدوري في كل موسم في المستقبل أيضًا.

 

قراءة الموضوع لاعب ليفربول السابق: ماني سيدمر أفضل عامين في حياته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.