لاعب ليستر سيتى يحرم أليسون من تكرار إنجاز رينا.. فيديو

لاعب ليستر سيتى يحرم أليسون من تكرار إنجاز رينا.. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لاعب ليستر سيتى يحرم أليسون من تكرار إنجاز رينا.. فيديو

فشل البرازيلى أليسون حارس نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فى المحافظة على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، بعدما اهتزت شباكه فى مباراة ليستر سيتى التى أقيمت اليوم بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وارتكب أليسون خطأ ساذجا فى مباراة ليستر سيتى وليفربول، لتهتز شباكه للمرة الأولى فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وفشل أليسون فى معادلة رقم الإسبانى بيبى رينا حارس ليفربول السابق وميلان الحالى الذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى أول 4 مباريات له فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتغلب ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى مباراة اليوم، وتمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول فى الدقيقة العاشرة، وهو الهدف الرابع للمهاجم السنغالى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية متقنة من صناعة جيمس ميلنر، بينما جاء هدف ليستر سيتى الوحيد عن طريق الجزائرى رشيد غزال فى الدقيقة 63، وهو أول هدف يسكن شباك البرازيلى أليسون حارس ليفربول من بداية "البريميرليج".

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لاعب ليستر سيتى يحرم أليسون من تكرار إنجاز رينا.. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي

الاتحاد العربي يعلن عقوبات مباراة اتحاد الجزائر والقوة العراقي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.