لاعب عراقي يطيح بخصمه الإيطالي في بطولة العالم للمواي تاي للشباب

لاعب عراقي يطيح بخصمه الإيطالي في بطولة العالم للمواي تاي للشباب
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لاعب عراقي يطيح بخصمه الإيطالي في بطولة العالم للمواي تاي للشباب

نجح اللاعب العراقي محمد علي الكعبي، في الفوز على خصمه الإيطالي ببطولة العالم للمواي تاي للشباب والمقامة منافساتها في مدينة انطاليا التركية.

الكعبي والذي يلعب لفئة وزن 54 كغم، استطاع الإطاحة بخصمه في الدور الـ16 من البطولة، ليواصل العراق نتائجه المميزة بعدما تمكن زميله احمد محمود من العبور الى دور نصف النهائي، امس الثلاثاء.يذكر أن اللاعب احمد محمود (وزن 42) نجح في التغلب على خصمه التشيكي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

ويعاني اتحاد المواي تاي، من ازمة مالية خانقة منذ مطلع العام الحالي، إلا انه نجح في تحقيق نتائج إيجابية بمختلف المسابقات والمحافل الدولية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لاعب عراقي يطيح بخصمه الإيطالي في بطولة العالم للمواي تاي للشباب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة

بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن